أبو غزاله في تكريم رياضيي الحكمة: النادي سائر اليوم في خطى ثابتة واستقرار طال إنتظاره

Ghadi news

Monday, June 5, 2017

أبو غزاله في تكريم رياضيي الحكمة: النادي سائر اليوم في خطى ثابتة واستقرار طال إنتظاره

"غدي نيوز"

 

كرم رئيس مدرسة الحكمة في بيروت الخوري جان - بول أبو غزاله، فرق المدرسة ولاعباتها ولاعبيها الفائزين في البطولات والدورات الرسمية والخاصة في الألعاب الجماعية والفردية خلال السنة الدراسية الحالية، وخلال استقباله لهم في قاعة "الآباء الرؤساء"، في حضور منسق الرياضة في المدرسة يوسف نوفل والمدربين ومسؤولين تربويين، ألقى ابو غزاله كلمة هنأ فيها رياضيي المدرسة على "تمثيلهم خير تمثيل للحكمة، والمدربين على جهودهم وعطاءاتهم وحرصهم على اكتشاف المواهب وصقلها".

وقال: "مدرسة الحكمة ومنذ نشأتها حرصت أن تكون الرياضة في صلب برامجها التربوية، وهي المدرسة الأولى التي أطلقت ناديا رياضيا هو قبلة الأنظار، في لبنان والعالم العربي والأسيوي، وهو النادي الوحيد في لبنان الذي يمارس لعبتين رياضيتين أساسيتين في الألعاب الجماعية، كرة القدم والسلة. ونحن سنبقى أمناء على هذا الإرث الكبير وستكون مدرسة الحكمة الخزان الأساسي للنادي الأخضر الذي لن يستمر إلا من خلال أبنائه والأوفياء لتاريخه الناصع له وللبنان والرياضة فيه".

وتابع: "الرياضة أساس في برامجنا التربوية، طبعا، ولكننا نشترط معدلات مدرسية عالية لكي ينخرط تلامذتنا في منتخبات المدرسة، لأننا نحرص على مستقبل أبنائنا وبناتنا العلمية والثقافية أولا.
والسفارات العربية والأجنبية التي ترتبط الحكمة معها بعلاقات تربوية وثقافية، تثني على النشاط الرياضي في مدرستنا ونادينا.
وطبعا، إن المدرسة لن تتردد في دعم رياضييها المتفوقين وتوفير المدربين المحترفين لهم لصقل مواهبهم".

وإذ أشاد ب"التعاون الفريد من نوعه في لبنان والقائم اليوم بين الحكمة وبنك "سوسيته جنرال" و"ماستر كارد"، أكد أن "نادي الحكمة سائر اليوم في خطى ثابتة واستقرار طال إنتظاره"، وأضاف: "أنا أعد جماهير الحكمة الكبيرة والوفية أن الموسم الرياضي المقبل لنادي الحكمة في بطولتي كرة القدم والسلة، سيكون موسما مميزا وبدأنا من اليوم الإعداد والتخطيط له من خلال استراتيجية فنية عالية المستوى.
ونحن على موعد مع استحقاقات رياضية مدرسية جديدة، آملا منكم أن تستعدوا لها جيدا. وكونوا على يقين أن الرياضة هي في صلب اهتماماتي التربوية، والروح الرياضية تبقى الأساس لدي أكثر من النتائج".

 

وطنية

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن