أهالي عين سعادة المنصورية ينفذون وقفة تحذيرية

Ghadi news

Saturday, September 16, 2017

الكنيسة تؤكد: لن تقبل بوضع أعمدة التوتر في أراضيها

"غدي نيوز"

 

 

       نفذ اهالي عين سعادة -المنصورية ينفذون وقفة تحذيرية في باحة كنيسة سانت تريز في المنصورية، احتجاجا على مد خطوط التوتر العالي فوق منازلهم، وتم قطع الطريق من عين سعادة - المنصورية في اتجاه بيروت، مهددين بالتصعيد بعد ظهر اليوم اذا لم يتم التجاوب مع مطالبهم.
       وحيا رئيس اقليم المتن الكتائبي ميشال الهراوي الذي يشارك في الاعتصام أهالي المنصورية - عين سعادة على صمودهم، مؤكدا "أنه من الطبيعي ان يقف حزب الكتائب الى جانبهم في هكذا قضية محقة"، مشددا على "أن التوتر العالي لن يفرق بين مواطن واخر".
       وأكد الهراوي "أن الكتائب ستكمل بهذا الملف حتى النهاية"، متمنيا على الوزراء المعنيين رفع الصوت ووقف هذه المجزرة بحق الاهالي. كما أكد "إن الكنيسة لن تقبل بوضع أعمدة التوتر في أراضيها".

       وكشف كاهن رعية سانت تريز الأب داني افرام عن لقاء جمع المطران بولس مطر مع وزير الطاقة، مشيرا إلى أن المطران سأل وزير الطاقة عن المعايير المعتمدة فأكد الاخير انها معايير اوروبية فطلب المطران من الوزير ورقة رسمية تثبت ذلك لكن لم يتم إرسال أي مستند.

       وتساءل الأب افرام: "هل إذا صار أحدهم وزيرا يصبح من حقه إطلاق الأكاذيب؟"، وأضاف: "الشعب مقهور وعلى وزير الداخلية أن يعرف أننا لسنا داعش بل نحن مسيحيون مؤمنون ولا داعي لأجهزة وسيارات مصفحة لمواجهتنا ونحن سنواجههم بأجسامنا وحقيقتنا".

       من جهته، أكد الناشط البيئي رجا نجيم أن :"الوقفة تحذيرية وسيبدأ التحرك الجدي بعد ظهر اليوم". 

       المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام.

       

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن