بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

انحراف طائرة أردنية عن مسارها في العقبة من دون إصابات

Ghadi news

Sunday, September 17, 2017

انحراف طائرة أردنية عن مسارها في العقبة من دون إصابات

"غدي نيوز"

 

أعلنت شركة "الأجنحة الملكية" الأردنية اليوم الأحد 17 أيلول (سبتمبر)، أن طائرة تابعة لها تحمل 126 راكبا انحرفت عن مسارها في مطار العقبة أقصى جنوب المملكة، ما ادى الى "أضرار محدودة".

واوضحت الشركة في بيان أن "الطائرة التي تستأجرها من شركة سوليتير (الأردنية) وهي من طراز بوينغ 737، انحرفت عن مسارها بُعيد هبوطها على مدرج مطار الملك الحسين الدولي في العقبة (325 كيلومتراً جنوب) صباح الأحد من دون وقوع اصابات بين المسافرين أو أفراد الطاقم".

وأضافت ان "الطائرة هبطت على أرض المطار حوالى الساعة 8:20 دقيقة صباحاً بينما كانت في رحلتها المنتظمة بين عمان والعقبة وكان مقرراً لها أن تتابع رحلتها الى دبي".

وأشار البيان الى أن "أضراراً محدودة أصابت الهيكل الخارجي للطائرة خلال خروجها عن مسارها".

وتابع ان "المسافرين وأفراد الطاقم الذين كانوا على متن الطائرة وعددهم 126 راكبا غادروا بواسطة سلالم المسافرين الاعتيادية (...) للاقامة في فنادق العقبة إلى حين وصول طائرة بديلة ستقلهم الى دبي".

من جهته، قال مصدر مطلع في ادارة المطار انه "اثناء هبوط الطائرة على المدرج لم تتمكن من التوقف ضمن المسافة المحددة لها، ما أدى الى تجاوزها مدرج الهبوط لتتوقف بسلام على المنطقة الترابية"، واكد ان "الاجهزة المعنية تجري تحقيقا في الحادثة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن