Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
معرض أزياء الشوكولا في باريس!
معرض أزياء الشوكولا في باريس! معرض أزياء الشوكولا في باريس!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Sunday, October 29, 2017

معرض أزياء الشوكولا في باريس!

"غدي نيوز"

 

قدم معرض "صالون دو شوكولا" في باريس عرضا للأزياء ضم 15 ثوبا مصنوعا من الشوكولا، وتعاون مصمموا أزياء ومنتجون للشوكولا لتقديم قطع الثياب، وواجهوا تحديا رئيسيا يتمثل في تثبيت قطع الشوكولا في مكانها باستخدام الصمغ والأسلاك مع الحرص في الوقت ذاته على أن تكون الملابس مريحة للعارضات.

وشاركت مذيعات بالتلفزيون الفرنسي وممثلات وراقصات في عرض ثياب الشوكولا ورقصن بملابسهن المزينة بقطع من الحلوى المصنوعة من السكر.

وقالت المصممة الكولومبية ماريا لويس أوتيز إنها استخدمت تقنية نسج تقليدية وزينت الأزياء بزهور الأوركيد المصنوعة من الشوكولا، حسبما نقلت "رويترز".

وتابعت "اشتغلت على الألوان، الشوكولا الداكنة والشوكولا البيضاء تقنية النسج لها دور في لفت الأنظار".

ويستمر معرض "صالون دو شوكولا" حتى الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) بمشاركة 500 عضو من 60 دولة كما يشمل المعرض ندوات وجلسات تذوق وعروضا.