Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
افتتاح "معرض الشارقة الدولي للكتاب"
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, November 2, 2017

القاسمي: الثقافة تستطيع أن تملأ العقول الخاوية

"غدي نيوز"

 

افتتح حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي يوم أمس الأربعاء الدورة الـ36 من "معرض الشارقة الدولي للكتاب" تحت شعار "عالم في كتابي".

ويشارك في فاعليات الدورة التي تنظمها "هيئة الشارقة للكتاب" وتقام في معرض "إكسبو الشارقة" أكثر من 1650 دار نشر من 60 دولة تعرض أكثر من 1.5 مليون عنوان، و393 كاتباً ومثقفاً من 48 دولة، يحيون أكثر من 2600 فاعلية على مدى أحد عشر يوماً.

وقال القاسمي في كلمة افتتاحية: "نحن أمام تيار ظلامي يريد بنا أن نكون لا شيء، والمتتبع للأحداث يرى أن هناك أياد خفية تلعب في عقول بعض من أبنائنا(...)  الثقافة تستطيع أن تملأ العقول الخاوية".