Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

وفد من وكالة الانباء الكوبية زار مديرة الوكالة الوطنية

Ghadi news

Friday, November 3, 2017

وفد من وكالة الانباء الكوبية زار مديرة الوكالة الوطنية

"غدي نيوز"

 

إستقبلت مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان في مكتبها في الوزارة، نائب رئيس "الوكالة اللاتينية للانباء" (برانسا لاتينا) هيكتور ميرندا مع وفد من الوكالة في حضور القائم بأعمال سفارة كوبا راوول مدرينال.

وقال ميرندا بعد اللقاء: "أقوم بجولة في المنطقة ولبنان من ضمنها. نحن لنا علاقات مميزة مع قناة الميادين وهناك اتفاقية موقعة بيننا وبينها. واليوم قمنا بزيارة للوكالة الوطنية للاعلام التي نحترمها ونحن مهتمون بتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين. ونحن نعتبر الوكالة اساسا للمعلومات والاخبار اللبنانية فنستفيد منها وبالمقابل تستفيد الوكالة من مصادر معلوماتنا باللغة الاسبانية وبخاصة حول منطقة اميركا اللاتينية".

أضاف: "نحن نعتبر اي تعاون بين الطرفين سيكون مثمرا لهما، واللقاء كان وديا ومثمرا مع السيدة لور سليمان".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن