دبوسي... لتضامن أبناء الوطن أمام تداعيات استقالة الحريري

Ghadi news

Thursday, November 9, 2017

دبوسي... لتضامن أبناء الوطن أمام تداعيات استقالة الحريري

"غدي نيوز"

 

دعا رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، في بيان اليوم الخميس، الى "ضرورة الإلتزام الوطني الشامل بالحفاظ على التضامن بين أبناء الوطن الواحد أمام التداعيات المؤسفة الناجمة عن إستقالة دولة الرئيس سعد الحريري، والتمسك بالإستقرار والتماسك بهدف إستيعاب الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن اللبناني".

وقال: "كلي ثقة عالية بأن يولي كبار المسؤولين المصالح العليا للبلاد والرعاية التامة لدورة حياتنا الإقتصادية وإيجاد الحلول السريعة المساعدة على مواجهة هذه الأزمة التي نتمنى ان لا تطول حفاظا على الأمن الإجتماعي".

وشدد دبوسي على "أهمية الإبقاء على قنوات الإتصال والحوار بين كافة المكونات من مرجعيات وطنية وروحية وإقتصادية بصورة متكاملة مخافة من إنزلاق لبنان لا سمح الله تعالى، نحو أوضاع سلبية لا يتمناها ولا مصلحة لأحد فيها".

واكد "وقوف طرابلس والشمال إلى جانب كافة الجهود الخيرة التي تتداعى للحفاظ على السلم الأهلي وتمتين قواعد العيش الوطني الواحد"، معلنا تمسكه مجددا بمبادرته (طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية) "دعما للاستقرار الإقتصادي والإجتماعي والوطني، في وقت نحن أحوج ما نكون فيه الى المبادرات الإنقاذية لمواجهة مختلف أنواع الصعاب الكبرى ليتمكن وطننا الحبيب لبنان من تجاوزها مهما إشتدت، بأمن وأمان وإطمئنان وسلام".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن