الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة دبوسي تلبي تطلعات أبناء المدينة

Ghadi news

Friday, November 10, 2017

الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة دبوسي تلبي تطلعات أبناء المدينة

"غدي نيوز"

 

ثمن رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس رامز الفري مبادرة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة توفيق دبوسي الإنقاذية "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، واعتبر أنها "وليدة رؤية إستراتيجية شاملة، ترسم خارطة طريق لدور تاريخي جديد تلعبه المدينة، ليس على الصعيد الإقتصادي فحسب، وإنما على كافة المستويات، بما فيها الثقافة في بعديها الإنساني والحضاري".

وقال: "نحن نقف الى جانب مبادرة الرئيس دبوسي الإنقاذية ونؤيدها وندعم إعتمادها رسميا من قبل الحكومة اللبنانية، لأنها تلبي آمال وتطلعات أبناء المدينة في التقدم والأمن والإزدهار".

من جهته أعرب دبوسي عن تقديره "للجهود المكثفة التي يبذلها الفري وفريق عمله، وهو المؤتمن على أكبر صرح ثقافي إجتماعي تربوي، يعتبر جزءا من ذاكرة العلم والتربية والثقافة في طرابلس".

أضاف: "نحن نقدر غيرته على مكانة طرابلس من خلال الأنشطة والنداءات التي يطلقونها بإستمرار للنهوض بالمدينة، على كافة المستويات، وهذا ما تؤكد عليه مبادرتنا "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، بفعل مرتكزات القوة التي تستند عليها طرابلس، خصوصا أنها باتت حاجة وطنية وعربية ودولية، نظرا للميزات التفاضلية والتنافسية التي تمتلكها وتضعها في خدمة الوطن اللبناني بكل مكوناته".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن