Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة دبوسي تلبي تطلعات أبناء المدينة
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017

الرابطة الثقافية طرابلس: مبادرة دبوسي تلبي تطلعات أبناء المدينة

"غدي نيوز"

 

ثمن رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس رامز الفري مبادرة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة توفيق دبوسي الإنقاذية "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، واعتبر أنها "وليدة رؤية إستراتيجية شاملة، ترسم خارطة طريق لدور تاريخي جديد تلعبه المدينة، ليس على الصعيد الإقتصادي فحسب، وإنما على كافة المستويات، بما فيها الثقافة في بعديها الإنساني والحضاري".

وقال: "نحن نقف الى جانب مبادرة الرئيس دبوسي الإنقاذية ونؤيدها وندعم إعتمادها رسميا من قبل الحكومة اللبنانية، لأنها تلبي آمال وتطلعات أبناء المدينة في التقدم والأمن والإزدهار".

من جهته أعرب دبوسي عن تقديره "للجهود المكثفة التي يبذلها الفري وفريق عمله، وهو المؤتمن على أكبر صرح ثقافي إجتماعي تربوي، يعتبر جزءا من ذاكرة العلم والتربية والثقافة في طرابلس".

أضاف: "نحن نقدر غيرته على مكانة طرابلس من خلال الأنشطة والنداءات التي يطلقونها بإستمرار للنهوض بالمدينة، على كافة المستويات، وهذا ما تؤكد عليه مبادرتنا "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، بفعل مرتكزات القوة التي تستند عليها طرابلس، خصوصا أنها باتت حاجة وطنية وعربية ودولية، نظرا للميزات التفاضلية والتنافسية التي تمتلكها وتضعها في خدمة الوطن اللبناني بكل مكوناته".