Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"

Ghadi news

Wednesday, November 15, 2017

رونالدو يطلب الرحيل في "موعد مفاجئ"

"غدي نيوز"

 

فجر أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو مفاجأة من العيار الثقيل، وأبلغ، حسب تقارير إعلامية إسبانية، رئيس ناديه ريَال مدريد برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وفي أعقاب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق الملكي 1-3 على يد توتنهام هوتسبير الإنكليزي، في دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوعين، قال رونالدو إنه لا ينوي تجديد عقده في "سانتياغو بيرنابيو"، إلا أنه أكد سعادته مع بطل إسبانيا وأوروبا.

لكن صحفيا في قناة "إلـ تشيرينغويتو" الإسبانية قال إن رونالدو (32 عاما) طلب من فلورنتينو بيريز رئيس ريَال مدريد، الرحيل في الثلاثين من حزيران (يونيو) من العام المقبل مقابل "سعر معقول".

وحسب الصحفي إيدو أغيري، فإن طلب لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقا، قوبل بالرفض، وفق ما ذكرت "سكاي نيوز".

وتتبقى 4 سنوات في عقد الـ"دون" مع ريَال مدريد، إلا أنه صرح بعد الخسارة أمام توتنهام أنه لا ينوي توقيع أي عقود جديدة مع ريَال مدريد، سواء بالتمديد أو بالتعديل.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن