Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية

أحدث الأخبار

الليغا الإسباني يتبنى تقنية فيديو التحكيم الموسم المقبل

Ghadi news

Thursday, November 16, 2017

الليغا الإسباني يتبنى تقنية فيديو التحكيم الموسم المقبل

"غدي نيوز"

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، أمس الأربعاء، أن تقنية الاستعانة بالفيديو في التحكيم، ستطبق في الليغا الإسباني اعتبارا من الموسم المقبل.

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن  "رئيس اللجنة الفنية فيكتوريانو سانشيز أرمينيو أبلغ الحكام والحكام المساعدين في الدرجة الأولى أن التحكيم بالفيديو سيطبق الموسم المقبل في الدوري".

ونقلت "فرانس برس" عن أرمينيو قوله إن "الاختبارات المطلوبة من قبل البورد (الهيئة) الدولي لكرة القدم لوضع نظام التحكيم بالفيديو ستبدأ قريبا".

وبدأ تطبيق هذه التقنية منذ بداية الموسم الحالي في البطولتين الإيطالية والألمانية، ويقتصر على حالات محددة أبرزها رفع البطاقة الحمراء من عدمه، تحليل حركة قد تؤدي إلى احتساب ركلة جزاء، أو تصحيح خطأ لتحديد هوية لاعب تعرض للعقوبة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن