Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

مصر تعرض كنوز أثرية نادرة للمرة الأولى

Ghadi news

Thursday, November 16, 2017

مصر تعرض كنوز أثرية نادرة للمرة الأولى

"غدي نيوز"

 

تعرض مصر مجموعة من الكنوز لم يرها أحد من قبل، وتعود إلى المقبرة الشهيرة للملك الفرعوني توت عنخ آمون.

وقال رئيس فريق الترميم الألماني كريستيان إيكمان إنه من المقرر عرض 55 قطعة من المشغولات المزينة بالذهب التي عثر عليها في مقبرة الملك توت أمام العامة للمرة الأولى منذ اكتشافها عام 1922.

ونقلت "أسوشيتد برس" (أ ب) عن إيكمان قوله إن هذه الأغراض شاهد على شبكة من الروابط الاجتماعية والثقافية التي ميزت منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط في العصور القديمة.

ودشن وزير الآثار المصري خالد العناني المعرض، أمس الأربعاء، بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة بعد المئة لافتتاح المتحف المصري في القاهرة، وفقا لـ "سكاي نيوز".

وكان اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون، الذي حكم مصر منذ أكثر من ثلاثة آلاف عام، قد جدد الاهتمام بمصر القديمة.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن