Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
رونالدو وراموس.. ماذا يدور خلف كواليس "البرنابيو"؟
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, November 16, 2017

رونالدو وراموس.. ماذا يدور خلف كواليس "البرنابيو"؟

"غدي نيوز"

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن توتر في العلاقة بين نجمي ريَال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، وقائد الفريق سيرخيو راموس.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى تعليقات عدائية متبادلة بين أهم مهاجم وأهم مدافع في الفريق الملكي، بعضها حديث بينما يعود بعضها إلى أشهر عدة.

فبعد هزيمة الفريق أمام توتنهام هوتسبير 1-3 في دوري أبطال أوروبا، مطلع شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، أطلق رونالدو (32 عاما) تصريحا عزا فيه تراجع رَيال مدريد إلى "الافتقاد إلى لاعبين ذوي خبرة في الصيف، مثل خيميس رودريغيز وبيبي وألفارو موراتا"، متجاهلا دور خبرة راموس.

وكان رونالدو يرد، على ما يبدو، على تصريح سابق لراموس (31 عاما)، قال فيه إن الفريق تغلب على برشلونة في مباراتي كأس السوبر المحلية مطلع الموسم "دون أن يفتقد أي خبرة يمكن أن تؤثر على الأداء"، مقللا من أثر غياب "الدون" البرتغالي.

وكان رونالدو تلقى بطاقة حمراء في المباراة الأولى التي انتهت بفوز الملكي 3-1، وغاب عن الثانية التي انتهت بانتصار آخر بهدفين نظيفين.

وبعد تعادل منتخب إسبانيا مع روسيا 3-3 في مباراة ودية، الثلاثاء، قدم راموس ردا باردا عندما سئل عن موقف رونالدو من البقاء أو الرحيل عن النادي.

وقال قائد الفريق: "هل يرحل رونالدو؟ اسألوه. من الصعب عليّ أن ألم بالموقف كاملا".

وخلال الأيام القليلة الماضية، تحدثت تقارير إسبانية عن رغبة قائد البرتغال في الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بعد أن قال إنه لا ينوي تجديد عقده في "سانتياغو بيرنابيو".