Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الأم الحائرة بين ولديها في ديربي ريـال مدريد وأتلتيكو
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, November 17, 2017

الأم الحائرة بين ولديها في ديربي ريـال مدريد وأتلتيكو

"غدي نيوز"

 

قبل ساعات من ديربي العاصمة الإسبانية، تجد السيدة باي لاورينس نفسها في موقف صعب، فهي أم لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد من جهة، وأم ثيو هيرنانديز لاعب ريَال مدريد من جهة أخرى.

وقد أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية حوارا مع السيدة لاورينس رفقة ولديها في منزلها قبيل ساعات من أول ديربي بين فريقي العاصمة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الجديد مساء السبت.

وهي المرة الثانية فقط التي يلتقي فيها شقيقان في ديربي العاصمة الإسبانية، بعد المواجهة الأولى بين الشقيقين أولاسو عام 1929.

وكشفت والدة اللاعبين عن صعوبة المشوار الذي أوصل كلا من ولديها ليلعب أحدهما لريال مدريد والآخر لأتلتيكو مدريد. وقالت للصحيفة الإسبانية "لا يمكن أن أقف في صف أحدهما ضد الآخر، أنا مع أولادي."

وأضافت: "قبل المباراة سأطلب منهما ألا يضربا بعضهما. إنهما يقاتلان، ولكن كما يفعل الأشقاء. أنا فخورة جدا، لا يمكنني أن أطلب المزيد."

وتتسم مواجهة الفريقين بالندية العالية، وستكون مهمة جدا لريال مدريد الذي عانى كثيرا في انطلاقة هذا الموسم، كما ستكون في غاية الأهمية للأتلتيكو لأنها أول مباراة ديربي يخوضها على ملعبه الجديد ومن أجل تجاوز الفريق الملكي في الترتيب.

ويحتل ريَال مدريد المركز الثالث برصيد 23 نقطة أمام جاره بنفس الرصيد من النقاط في المركز الرابع، في حين يحلق برشلونة في الصدارة برصيد 31 نقطة يليه فالنسيا في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.