Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

الأم الحائرة بين ولديها في ديربي ريـال مدريد وأتلتيكو

Ghadi news

Friday, November 17, 2017

الأم الحائرة بين ولديها في ديربي ريـال مدريد وأتلتيكو

"غدي نيوز"

 

قبل ساعات من ديربي العاصمة الإسبانية، تجد السيدة باي لاورينس نفسها في موقف صعب، فهي أم لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد من جهة، وأم ثيو هيرنانديز لاعب ريَال مدريد من جهة أخرى.

وقد أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية حوارا مع السيدة لاورينس رفقة ولديها في منزلها قبيل ساعات من أول ديربي بين فريقي العاصمة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الجديد مساء السبت.

وهي المرة الثانية فقط التي يلتقي فيها شقيقان في ديربي العاصمة الإسبانية، بعد المواجهة الأولى بين الشقيقين أولاسو عام 1929.

وكشفت والدة اللاعبين عن صعوبة المشوار الذي أوصل كلا من ولديها ليلعب أحدهما لريال مدريد والآخر لأتلتيكو مدريد. وقالت للصحيفة الإسبانية "لا يمكن أن أقف في صف أحدهما ضد الآخر، أنا مع أولادي."

وأضافت: "قبل المباراة سأطلب منهما ألا يضربا بعضهما. إنهما يقاتلان، ولكن كما يفعل الأشقاء. أنا فخورة جدا، لا يمكنني أن أطلب المزيد."

وتتسم مواجهة الفريقين بالندية العالية، وستكون مهمة جدا لريال مدريد الذي عانى كثيرا في انطلاقة هذا الموسم، كما ستكون في غاية الأهمية للأتلتيكو لأنها أول مباراة ديربي يخوضها على ملعبه الجديد ومن أجل تجاوز الفريق الملكي في الترتيب.

ويحتل ريَال مدريد المركز الثالث برصيد 23 نقطة أمام جاره بنفس الرصيد من النقاط في المركز الرابع، في حين يحلق برشلونة في الصدارة برصيد 31 نقطة يليه فالنسيا في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن