Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
رونالدو "ينفجر" بعد مباراة أتلتيكو
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, November 19, 2017

رونالدو "ينفجر" بعد مباراة أتلتيكو

"غدي نيوز"

 

جاء التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد، أمس السبت، في قمة المرحلة 12 بالدوري الإسباني، ليدفع رَيال مدريد خطوة أخرى بعيدا عن الحفاظ على لقبه، بعدما ابتعد بفارق 10 نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر بعد 12 جولة.

وبينما واصل الملكي عروضه المخيبة هذا الموسم، لم تكن حال نجمه كريستيانو رونالدو أفضل كثيرا، إذ عجز مجددا عن هز الشباك، وبقي رصيده مجمدا عند هدف واحد هذا الموسم.

لكن مشاهد ما بعد المباراة التي جرت بملعب "واندا متروبوليانو" بدت أكثر إثارة حسب تقارير صحفية إنكليزية، لاسيما من قبل "الدون" الذي لم ينجح في كبت غضبه.

ووفقا لصحيفة "صنداي إكسبريس" فإن رونالدو أطلق العنان لغضبه من النتيجة على رفاقه اللاعبين، متهما إياهم بعدم الولاء الكافي للفريق.

كما تحدث رونالدو بغضب عن استحالة الاحتفاظ باللقب إذا استمر اللاعبون على هذا المنوال من التراجع، وفق الصحيفة.