Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
لسعة بعوضة... تحول امرأة إلى حجر!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, November 20, 2017

لسعة بعوضة... تحول امرأة إلى حجر!

"غدي نيوز"

 

بدأت عاملة متخصصة في مجال الحفاظ على أنواع الحيوانات بالتحول بشكل تدريجي إلى حجر، بعد أن تعرضت للسعة بعوضة، خلال رحلة في الغابات لإنقاذ النمور.

وشخص الأطباء إصابة ريبيكا ويلرز (37 عاماً) التي تملك حديقة حيوان بمرض التصلب المنتظم المنتشر، وهي حالة لا يمكن علاجها، وتقتل واحداً من بين كل10  مصابين في غضون 5 سنوات.

ويعتقد الأطباء، أنها التقطت العدوى في 2015، على إثر تعرضها للسعة بعوضة، خلال تجولها في حديقة كيرينسي سيبلات الوطنية في أندونيسيا.

وتقول ريبيكا إنها لا تعرف ما هو الوقت المتبقي لها في الحياة، لكنها تشعر بالرعب، من سرعة انتشار المرض في جسدها، لدرجة أنها لم تعد قادرة على تنظيف أسنانها بالفرشاة، لأن يديها تحولتا إلى ما يشبه الصخرة المتحجرة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأبدت ريبيكا التي تعيش في مدينة كامبريدج شاير البريطانية شجاعة كبيرة، منذ تشخيص إصابتها بالمرض، لكن أكثر ما أثار حزنها، أنها اضطرت إلى إلغاء خططها لتسلق قمة جبل إيفرست لصالح الأعمال الخيرية.

وبعد أسبوعين من تشخيص مرضها، كتبت ريبيكا على حسابها في الفيس بوك "كان من المقرر أن أسافر في غضون أسبوعين إلى نيبال، لخوض أحد أكثر التحديات إثارة، وهو تسلق جبل إيفرست، ولكن يبدو أن جسدي لديه خطط أخرى لحياتي".

وأضافت "لقد خضعت للعديد من الفحوصات والاختبارات، وما زال هناك المزيد منها، والخبر السعيد أن المرض لا يزال في مراحله الأولى، وبدأت بتناول الأدوية المثبطة للمناعة من اليوم، وسأداوم عليها طوال حياتي".