Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

عطسة" تفوز بالجائزة الذهبية لمهرجان الأردن المسرحي

Ghadi news

Wednesday, November 22, 2017

عطسة" تفوز بالجائزة الذهبية لمهرجان الأردن المسرحي

"غدي نيوز"

 

فازت المسرحية الكويتية "عطسة" بالجائزة الذهبية في مهرجان الأردن المسرحي الـ24 الذي اختتم فعالياته أمس الثلاثاء.

وأعلنت لجنة تحكيم المهرجان أيضا عن فوز المسرحية الأردنية "شواهد ليل" بالجائزة الذهبية مناصفة مع العمل الكويتي، وذهبت الجائزة البرونزية للمسرحية الجزائرية "كارت بوستال" في حين تم حجب الجائزة الفضية.

ومسرحية "عطسة" من تأليف الكويتي محمد المسلم، ومستوحاه من قصة الكاتب الروسي أنطون تشيخوف "وفاة موظف"، حيث تسلط الضوء على الحاجة الفطرية المسلوبة لدى الإنسان والنظرة الطبقية في المجتمع.

والعمل هو من بطولة الفنانين عبدالعزيز النصار وسارة التمتامي ومبارك الرندي وخالد الثويني وعدنان بالعيس وفهد الخياط وناصر حبيب وآخرين.

وعرضت ضمن فعاليات مهرجان الأردن المسرحي التي بدأت الثلاثاء الماضي عشرة أعمال مسرحية من دول الأردن ومصر والإمارات والعراق وفلسطين والجزائر والسودان والكويت.

وأعقبت العروض المسرحية ندوات فكرية ونقدية وورش تدريبية شارك فيها أكاديميون ومتخصصون في الفن المسرحي.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن