Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

دبوسي استقبل ملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس

Ghadi news

Thursday, November 23, 2017

دبوسي استقبل ملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس

"غدي نيوز"
 
إلتقى رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي وفدا من "ملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس" ضم مسؤول إتحاد الشباب الوطني منسق الملتقى عبد الناصر المصري، عدنان آدم وعدنان ومحمد عقدة من إتحاد الشباب الوطني، عضو مجلس بلدية طرابلس رئيس جمعية أهل العطاء محمد عدنان تامر، رئيس إتحاد جمعيات وفاعليات الشمال محمد طرابلسي، نائب رئيس جمعية التضامن الشعبي عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان ربيع العمري، مسؤول هيئة الإسعاف الشعبي في طرابلس حسام الشامي، رئيس المركز اللبناني الاستشاري للتنمية عمر حلوة، محمود مراد ممثلا المؤسسة الوطنية الإجتماعية ورئيس جمعية الأمل الواعد في جبل محسن محمد سليمان.
وتمحور اللقاء حول "إضاءة المبادرة على مصادر الغنى التي تتميز بها طرابلس وإحتضانها للكفاءات والقدرات الإقتصادية والإنسانية والإجتماعية التي تشكل المرتكزات الإستراتيجية التي تساعدها على حمل مسؤولية النهوض بالإقتصاد الوطني اللبناني من طرابلس، وهذا الدور التاريخي الإنقاذي يتطلب إلتفاف الجميع حول أهداف المبادرة، التي يتمكسك الرئيس دبوسي ويسير بها حتى إعتمادها رسميا بإعتبارها رافعة للاقتصاد الوطني".
وشدد المجتمعون على "أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتفعيل المشاريع الكبرى في طرابلس ولبنان الشمالي، ومنها المرفأ ومعرض رشيد كرامي الدولي المؤهل لإستضافة المعارض التجارية العالمية، وإعادة تطوير وتشغيل مطار الرئيس رينه معوض (القليعات)، وكلها مواطن قوة إقتصادية توفر فرص عمل أمام طاقات شابة وصقلها وتدريبها".
وأكد الوفد "الوقوف الى جانب مبادرة الرئيس دبوسي طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية، ودعمها وتأييدها والعمل المشترك على إنجاحها لأنها تعزز مكانة طرابلس الوازنة في التركيبة الوطنية اللبنانية، وترسخ عملية النهوض بالإقتصاد الوطني من طرابلس".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن