Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي ويعادل رونالدو
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, November 24, 2017

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي ويعادل رونالدو

"غدي نيوز"

 

تسلّم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني جائزة الحذاء الذهبي رسميا اليوم الجمعة، كـ "أفضل هداف في الدوريات الأوروبية".

وحصل ميسي، على جائزة الحذاء الذهبي، للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما تصدر ترتيب قائمة هدافي الدوريات الأوروبية، برصيد 37 هدفا، و74 نقطة، خلال موسم 2016-2017.

وسلم الأوروغواياني، لويس سواريز، الجائزة لميسي، زميله في الفريق،  وهو آخر من حصل على تلك الجائزة، عن موسم 2015-2016، برصيد 40 هدفا.

وجاء الهولندي باس دوست، مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، خلف الساحر الأرجنتيني بـ34 هدفا، ثم الغابوني بيير أوباميانغ مهاجم دورتموند بـ31 هدفا، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بـ30 هدفا، ثم البوسني إيدين دزيكو مهاجم روما، بـ29 هدفا.

وسبق لميسي الفوز بالجائزة، في مواسم: 2009-2010(34 هدفا)، و2011-2012 (46 هدفا)، و2012-2013 (50 هدفا).

وبتسلمه للحذاء الذهبي يعادل ميسي رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذي سبق أن حصل على الجائزة، أربع مرات من قبل، مع مانشستر يونايتد في موسم 2007-2018، وريال مدريد مواسم (2010-2011 و2013-2014 و2014-2015).

وبذلك يبلغ رصيد برشلونة 6 جوائز للحذاء الذهبي، بعدما حققه الدولي البرازيلي السابق، رونالدو، ولويس سواريز، بواقع مرة لكل منهما، و4 جوائز للساحر الأرجنتيني.