Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"

Ghadi news

Saturday, November 25, 2017

نجم مانشستر يونايتد إلى المحكمة بسبب "حذائه"

"غدي نيوز"

 

أقام لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي مروان فيلايني دعوى قضائية ضد الشركة التي تزوده بالأحذية الرياضية، بعدما قال إنها سببت له مشاكل في قدميه.

وحسب تقارير صحفية بريطانية، وصف الدولي البلجيكي الأحذية التي تصنعها شركة "نيو بالانس" الأميركية بأنها "سيئة"، وسببت لقدمه "ضررا كبيرا".

ونشرت صحيفة "دايلي ستار" جانبا من بيان لشركة "روزالينا إنفستمنتس" الممثلة للاعب، قالت فيه: "أحذية كرة القدم التي تقدمها نيو بالانس كانت بجودة سيئة، وسببت ضررا كبيرا لقدم فيلايني. وقد تواصل فيلايني معهم كثيرا وعبر عن إحباطه من تدني جودة حذائه".

وكانت "نيو بالانس" قد قالت في وقت سابق، إن لاعب إيفرتون الإنكليزي سابقا "سعيد بالحذاء".

ومن المقرر أن تنظر دعوى فيلايني، اللاعب الدولي في منتخب بلجيكا، أمام المحكمة العليا في لندن، في وقت قريب.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن