Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
صلاح يرفض الاحتفال بهدفه تضامنا مع ضحايا "مجزرة الروضة"
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, November 26, 2017

صلاح يرفض الاحتفال بهدفه تضامنا مع ضحايا "مجزرة الروضة"

"غدي نيوز"

 

رفض النجم المصري لاعب ليفربول، محمد صلاح، أمس السبت، الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى تشلسي، خلال المبارة التي أجريت على ملعب أنفيلد في الدورة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 65، إلا أنه رفض الاحتفال به، حيث اكتفى برفع يديه إلى الأعلى، وذلك احتراما وتضامنا مع ضحايا تفجير مسجد الروضة.

وبات النجم المصري يتصدر قائمة هدافي "البريمرليغ" بـ10 أهداف، سجلها خلال 13 جولة.

يشار إلى أن تشلسي عدل النتيجة في الدقيقة 85 بأقدام ويليان بورخيس دا سيلفا، ليقتسم بذلك الفريقان نقاط المبارة.

وأسفر الهجوم الإرهابي، الذي وقع أثناء صلاة الجمعة، عن مقتل أكثر من 300 شخص، بعدما هاجم مسلحون مسجدا في قرية الروضة، التي تبعد نحو40  كيلومترا غربي مدينة العريش شمالي سيناء، وأمطروا المصلين بوابل من الرصاص بعد تفجير عبوة ناسفة، في أسوأ حادث إرهابي تشهده مصر.