Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

صلاح يرفض الاحتفال بهدفه تضامنا مع ضحايا "مجزرة الروضة"

Ghadi news

Sunday, November 26, 2017

صلاح يرفض الاحتفال بهدفه تضامنا مع ضحايا "مجزرة الروضة"

"غدي نيوز"

 

رفض النجم المصري لاعب ليفربول، محمد صلاح، أمس السبت، الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى تشلسي، خلال المبارة التي أجريت على ملعب أنفيلد في الدورة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 65، إلا أنه رفض الاحتفال به، حيث اكتفى برفع يديه إلى الأعلى، وذلك احتراما وتضامنا مع ضحايا تفجير مسجد الروضة.

وبات النجم المصري يتصدر قائمة هدافي "البريمرليغ" بـ10 أهداف، سجلها خلال 13 جولة.

يشار إلى أن تشلسي عدل النتيجة في الدقيقة 85 بأقدام ويليان بورخيس دا سيلفا، ليقتسم بذلك الفريقان نقاط المبارة.

وأسفر الهجوم الإرهابي، الذي وقع أثناء صلاة الجمعة، عن مقتل أكثر من 300 شخص، بعدما هاجم مسلحون مسجدا في قرية الروضة، التي تبعد نحو40  كيلومترا غربي مدينة العريش شمالي سيناء، وأمطروا المصلين بوابل من الرصاص بعد تفجير عبوة ناسفة، في أسوأ حادث إرهابي تشهده مصر.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن