Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
تعاون أميركي دنماركي في مجال طاقة الرياح
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, November 27, 2017

تعاون أميركي دنماركي في مجال طاقة الرياح

"غدي نيوز"

 

دعا وزير الطاقة والمناخ الدنماركي، لارس كريستيان ليلهولت، وزير الداخلية الأميركي ريان زينك، لزيارة الدنمارك خلال السنة المقبلة من أجل الاطلاع على تجربة البلاد في مجال طاقة الرياح البحرية.

ولا توجد حاليا سوى خمس مزارع لطاقة الرياح البحرية على الساحل الأميركي التي تولد نحو 30 ميغاواط.

ويشمل التعاون بين البلدين تبادل الخبرات والمعرفة حول الكيفية التي يمكن من خلالها للولايات المتحدة الرفع من إمداداتها من الطاقة، وفقا لوكالة المغرب العربي للأنباء  mapecology.ma المغربية.

وقدرت وزارة الطاقة الأميركية أن يتم إنتاج 35 بالمئة من الكهرباء في البلاد بواسطة طاقة الرياح بحلول سنة 2050، على أساس استثمار 400 مليار دولار.

وتم التأكيد في 2 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي على أن خطة الإصلاح الضريبي الجمهوري يمكن أن تشمل الإلغاء التدريجي لمبادرة الائتمان الضريبي الإنتاجي لسنة2015 وتقليص الدعم المخصص للصناعة المرتبطة بطاقة الرياح.