Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية Ghadi Newsريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج

أحدث الأخبار

كشافة البيئة: لإيجاد حل لجبل النفايات في طرابلس قبل وقوع الكارثة

Ghadi news

Monday, November 27, 2017

كشافة البيئة: لإيجاد حل لجبل النفايات في طرابلس قبل وقوع الكارثة

"غدي نيوز"

 

طالبت "جمعية كشاف البيئة" في لبنان، خلال إجتماع لهيئتها الادارية في المقر العام للجمعية في مدينة الميناء "التحرك السريع لإيجاد حل جذري وعلمي لمكب النفايات في طرابلس".

وقال أمين السر العام للجمعية القائد مراد عبوشي: "إن المكب بات يهدد بكارثة بيئية، وندعو جميع القيمين على البلدية واتحاد بلديات الفيحاء العمل على إيجاد علاج جذري له قبل وقوع الكارثة المتوقعة، ونحذر من انهياره في اي لحظة، وفي حال حصول ذلك فإنه سيؤدي إلى كارثة بيئية كما يؤكد الخبراء البيئيين ان مدينة طرابلس مقبلة على هذه الكارثة، وأن المطلوب ايجاد الحلول الناجعة لمعالجة مكب النفايات الذي ينفث سمومه في سماء الشمال، مشيرين الى ان ذلك بدا من الروائح الكريهة التي تنبعث منه وتتفاقم يوما بعد يوم".

أضاف: "هناك ضرورة للخروج من الإقتراحات النظرية والسعي الى إيجاد حلول جدية على الأرض يمكن تنفيذها، ويبقى الأساس البحث عن حل سريع للتخلص من جبل النفايات والأخذ بعين الإعتبار ما يسببه من آثار سلبية على الإنسان والطبيعة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن