Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
كشافة البيئة: لإيجاد حل لجبل النفايات في طرابلس قبل وقوع الكارثة
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, November 27, 2017

كشافة البيئة: لإيجاد حل لجبل النفايات في طرابلس قبل وقوع الكارثة

"غدي نيوز"

 

طالبت "جمعية كشاف البيئة" في لبنان، خلال إجتماع لهيئتها الادارية في المقر العام للجمعية في مدينة الميناء "التحرك السريع لإيجاد حل جذري وعلمي لمكب النفايات في طرابلس".

وقال أمين السر العام للجمعية القائد مراد عبوشي: "إن المكب بات يهدد بكارثة بيئية، وندعو جميع القيمين على البلدية واتحاد بلديات الفيحاء العمل على إيجاد علاج جذري له قبل وقوع الكارثة المتوقعة، ونحذر من انهياره في اي لحظة، وفي حال حصول ذلك فإنه سيؤدي إلى كارثة بيئية كما يؤكد الخبراء البيئيين ان مدينة طرابلس مقبلة على هذه الكارثة، وأن المطلوب ايجاد الحلول الناجعة لمعالجة مكب النفايات الذي ينفث سمومه في سماء الشمال، مشيرين الى ان ذلك بدا من الروائح الكريهة التي تنبعث منه وتتفاقم يوما بعد يوم".

أضاف: "هناك ضرورة للخروج من الإقتراحات النظرية والسعي الى إيجاد حلول جدية على الأرض يمكن تنفيذها، ويبقى الأساس البحث عن حل سريع للتخلص من جبل النفايات والأخذ بعين الإعتبار ما يسببه من آثار سلبية على الإنسان والطبيعة".