Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
خبر سعيد لعشاق برشلونة
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, November 28, 2017

خبر سعيد لعشاق برشلونة

"غدي نيوز"

 

رغم التعادل المخيب للآمال أمام فالنسيا، الأحد، في المرحلة 13 من الدوري الإسباني، فإن عشاق برشلونة على موعد مع خبر سعيد ربما يخفف وطأة فقد نقطتين لعب التحكيم دورا كبيرا به.

فقد أعلن المهاجم المنضم حديثا إلى الفريق الكتالوني عثمان ديمبلي، أنه بات على بعد أسبوعين فقط من العودة إلى التدريبات مع زملائه، بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقال اللاعب الفرنسي في تصريحات لمحطة "كانال بلوس": "في خلال أسبوعين سأعود (إلى التدريب) مع المجموعة".

وتعرض ديمبلي، الذي تعاقد معه النادي مقابل 105 ملايين يورو لتعويض رحيل نيمار، إلى إصابة قوية في أيلول (سبتمبر) الماضي، خلال فوز برشلونة على خيتافي بالمرحلة الرابعة من الدوري، مما أصاب مشجعي الـ"بلاوغرانا" بالإحباط.

وتابع لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق: "سيكون من الصعب جدا عودتي للتدريبات الجماعية بسبب الكم الكبير من التمارين التي عليّ أداؤها، لكنني سأعمل بجد كل يوم من أجل العودة بأسرع ما يمكن".

ورغم تعادل برشلونة مع مضيفه فالنسيا 1-1 وعدم احتساب حكم اللقاء هدفا صحيحا لليونيل ميسي، يبقى الفريق الكتالوني في صدارة جدول الـ"ليغا" بـ 35 نقطة، مقابل 31 لفالنسيا الثاني، و27 لكل من أتلتيكو مدريد ورَيال مدريد.