Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
وباء خطير يجتاح السعودية مع قدوم الشتاء
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, November 28, 2017

وباء خطير يجتاح السعودية مع قدوم الشتاء

"غدي نيوز"

 

كشفت وزارة الصحة السعودية عن العديد من الإصابات المؤكدة بفيروس خطير، فضلا عن الحالات المشتبه بإصابتها.

ووفقا لصحيفة "عين تبوك" السعودية، كشفت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني (نوفمبر)، عن رصد 11 حالة إصابة بإنفلونزا الخنازير بمستشفى تيماء في منطقة تبوك، فيما اشتبهت في وجود 3 حالات أخرى.

وأكد المتحدث الرسمي للوزراة مشعل الربيعان، للصحيفة المحلية، أن "الصحة" أجرت كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار المرض، بما فيها تطعيم المرافقين لحالات الإصابة بإنفلونزا الخنازير والكوادر الطبية بلقاح الإنفلونزا الموسمية.

وأضاف الربيعان بأن الوزارة أبلغت جميع المستشفيات والمراكز الصحية الخاصة والحكومية، بأن هناك نشاطا ملحوظا للإنفلونزا الموسمية مع بداية موسم الشتاء في المملكة.

فيما نفى الربيعان صحة الأنباء التي تحدثت عن رصد حالات إصابة بفيروس "كورونا" في مستشفى تيماء أو في منطقة تبوك عموما، لافتا إلى أن الوزارة تنشر يوميا على موقعها إحصائيات بحالات الإصابة بـ"كورونا".

جاء ذلك بعد إعلان الوزارة السعودية عن إصابة معلمة و3 طالبات في محافظة جدة بالفيروس، مما أثار حالة من السخرية لدى مغردين سعوديين، بالرغم من إصابة المجتمع السعودي بالفزع لخطورة الوباء.