Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

الحازمية المدينة الرائدة الاولى في لبنان

Ghadi news

Tuesday, November 28, 2017

الحازمية المدينة الرائدة الاولى في لبنان

"غدي نيوز"

 

فازت الحازمية بالمرتبة الأولى، ضمن المدن العشر الرائدة في لبنان، في مؤتمر عام، أقيم في جامعة بيروت العربية بالتنسيق مع مكتب اليونيسكو الإقليمي في بيروت بعنوان "المدن الشاملة والمستدامة: الممارسات البلدية الرائدة في لبنان".

ونتيجة التقييم جاءت على خلفية مبادرة بلدية الحازمية بتنظيم مؤتمرات شبابية وإشراك الشباب في الحكم المحلي، وتوسيع دائرة العمل من النطاق المحلي عبر الشراكة مع اليونيسكو واتحاد بلديات ساحل المتن الجنوبي، وصولا الى النطاق الوطني عبر إشراك وزارة التربية ووزارة الشباب والرياضة، والتشبيك مع المكتب التقني للبلديات في لبنان وعدد من السفارات، من بينها مكتب التعاون الإيطالي واتحاد بلديات هولندا.

وتستعد بلدية الحازمية لإحياء المؤتمر الثالث للشباب يوم الجمعة في الأول من الشهر المقبل الذي تنظمه الهيئة الشبابية في اتحاد بلديات ساحل المتن الجنوبي، لتؤكد أنها بلدية "صديقة للشباب"، وتسعى للاستدامة والتطوير، انطلاقا من شعارها "مدينة العراقة والتطور".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن