Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
انطلاق الدورة 52 للمنظمة الدولية للأخشاب الاستوائية في بيرو
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, November 29, 2017

انطلاق الدورة 52 للمنظمة الدولية للأخشاب الاستوائية في بيرو

"غدي نيوز"

 

انطلقت مطلع الأسبوع الجاري فعاليات الدورة الثالثة والخمسين لـ "المنظمة الدولية للأخشاب الاستوائية"The International Tropical Timber Organization في العاصمة البيروفية ليما، بمشاركة ممثلين عن 73 دولة تسيطر على نحو 90 بالمئة من التجارة العالمية في قطاع الخشب.

وفي كلمة خلال الجلسة الافتتاحية لهذه الدورة، أكد الرئيس البيروفي بيدرو بابلو كوشينسكي Pedro Pablo Kuczynski، على التزام بلاده بالدفاع وحماية الغابات الاستوائية، باعتبارها موردا لا غنى عنه للحياة والتنمية، مؤكدا أن هذا الموقف يجب أن يحظى بدعم دولي.

وتتميز البيرو بأنها تحتضن رابع أكبر مساحة من الغابات الاستوائية في العالم، وتعد عضوا مؤسسا للمنظمة الدولية للغابات الاستوائية، التي ساهمت في إنجاز أكثر من 50 مشروعا في مجال حماية الغابات.

وسينكب المشاركون في الدورة الثالثة والخمسين للمجلس الدولي للأخشاب الاستوائية، التي تنظم من 27 تشرين الثاني (نوفمبر إلى 2 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، على دراسة مختلف الجوانب المتعلقة بتجارة الأخشاب الاستوائية، فضلا عن البحث في طرق حماية هذا النوع من الغابات.