Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

انطلاق الدورة 52 للمنظمة الدولية للأخشاب الاستوائية في بيرو

Ghadi news

Wednesday, November 29, 2017

انطلاق الدورة 52 للمنظمة الدولية للأخشاب الاستوائية في بيرو

"غدي نيوز"

 

انطلقت مطلع الأسبوع الجاري فعاليات الدورة الثالثة والخمسين لـ "المنظمة الدولية للأخشاب الاستوائية"The International Tropical Timber Organization في العاصمة البيروفية ليما، بمشاركة ممثلين عن 73 دولة تسيطر على نحو 90 بالمئة من التجارة العالمية في قطاع الخشب.

وفي كلمة خلال الجلسة الافتتاحية لهذه الدورة، أكد الرئيس البيروفي بيدرو بابلو كوشينسكي Pedro Pablo Kuczynski، على التزام بلاده بالدفاع وحماية الغابات الاستوائية، باعتبارها موردا لا غنى عنه للحياة والتنمية، مؤكدا أن هذا الموقف يجب أن يحظى بدعم دولي.

وتتميز البيرو بأنها تحتضن رابع أكبر مساحة من الغابات الاستوائية في العالم، وتعد عضوا مؤسسا للمنظمة الدولية للغابات الاستوائية، التي ساهمت في إنجاز أكثر من 50 مشروعا في مجال حماية الغابات.

وسينكب المشاركون في الدورة الثالثة والخمسين للمجلس الدولي للأخشاب الاستوائية، التي تنظم من 27 تشرين الثاني (نوفمبر إلى 2 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، على دراسة مختلف الجوانب المتعلقة بتجارة الأخشاب الاستوائية، فضلا عن البحث في طرق حماية هذا النوع من الغابات.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن