Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

"الوعد الوردي" بيعت بـ 32 مليون دولار أميركي

Ghadi news

Wednesday, November 29, 2017

"الوعد الوردي" بيعت بـ 32 مليون دولار أميركي

"غدي نيوز"

 

       بيعت ألماسة وردية نادرة، أطلق عليها اسم "الوعد الوردي" The Pink Promise في مزاد دار كريستي في هونغ كونغ  Christie's بمبلغ كبير.

       وكتبت مجلة "فوربس" forbes أن ألماسة وردية نادرة للغاية تزن 14.94 قيراط وتسمى بـ "الوعد الوردي"، بيعت في مزاد علني أقامته دار كريستي بـ 31.86 مليون دولار،

وبلغت القيمة التقديرية لهذه الألماسة النادرة قبل المزاد، من 28 إلى 42 مليون دولار، وقد وضع هذا الحجر الثمين في خاتم مصنوع من البلاتين وأطر بمجموعة ألماسات صغيرة.

       ووفقا لـ RT، توصف ألماسة "الوعد الوردي" بأنها من أنقى أنواع الألماس الوردي اللامع، وهذه صفة أساسية طبيعية نادرة لمثل هذا الأحجار الثمينة، لعدم وجود شوائب النيتروجين فيها، وهذا ما بسط معالجتها وأظهر لونها الوردي الفاقع.

       يذكر أن حجر "الوعد الوردي" كان يزن قبل صياغته 16.21 قيراط، لكن لونه كان مشبعا جدا بحسب الجواهري ستيفن سيلفر Stephen Silver الذي قرر صقله لتحسين لونه، ما شكل خطرا كبيرا على الألماسة في حال فشل العملية.

 

        

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن