Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
وسط حضور جماهيري لافت.. إفتتحتْ فيرجن ميغاستور فرعها في مجمّع الـ ABC- فردان!
وسط حضور جماهيري لافت.. إفتتحتْ فيرجن ميغاستور فرعها في مجمّع الـ ABC- فردان! وسط حضور جماهيري لافت.. إفتتحتْ فيرجن ميغاستور فرعها في مجمّع الـ ABC- فردان! وسط حضور جماهيري لافت.. إفتتحتْ فيرجن ميغاستور فرعها في مجمّع الـ ABC- فردان!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Wednesday, November 29, 2017

وسط حضور جماهيري لافت.. إفتتحتْ فيرجن ميغاستور فرعها في مجمّع الـ ABC- فردان!

"غدي نيوز"

 

بيروت، لبنان، تشرين الثاني 2017: من قلب العاصمة اللّبنانيّة بيروت، وتحديداً في  مجمّع الـ ABC- فردان، إفتتحت سلسلة متاجر فيرجين ميغاستور فرعها الجديد في إحتفاليّةٍ ضخمةٍ، لتوفير المستلزمات الإلكترونيّة بأسلوب مبتكر وعصري تُلبّي تطلعات جميع  المُتسوقين اللّبنانيّن وخصوصاً الجيل الجديد، بحضور شخصيّات إعلاميّة بارزة، مُدوّنين ومؤثّرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وإقتظ الطابق الثالث في المجمّع، بحشود جماهيريّة من كافة المناطق اللّبنانيّة، حيثُ إتّسمت الأجواء بالمُنافسة خصوصًا وأنّ فيرجين ميغاستور أقامت مُسابقة  في المُناسبة من أجل ربح هاتف Iphone X الذكي  أو رجل آلي (robot) وغيرهم.. كما قدّمت أيضًا خصم 10% للمُشاركين في المُسابقة على جميع منتاجاتها.

وأبهرت فيرجين ميغاستور، أنظار الحاضرين بالإنارة والأضواء المُعاصرة التي كانت تتغيّر بين الحين والآخر حتى أخذتهم في تجربة فريدة من نوعها إلى عالم الفضاء لاسيّما وأنّ تصاميم الديكور مستوحاة من عالم الكواكب والنجوم، وعند الساعة السابعة، دقت ساعة الصفر تجمهرت الحشود لتنطلق في أجواء فاتنة تحبس الأنفاس لحظة إفتتاح الستارة وتمّ إضاءة المتجر، حيثُ إلتقط المُدوّنين والمؤثّرين أجمل الصور لهم.

ويتيح الفرع الجديد المتميّز بديكوره العصري والمعبّر عن ذوق الشركة، للمتسوّقين من إكتشاف التشكيلة الجديدة للهواتف الذكيّة و تشكيلة اللوائح الرقميّة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبيّة كما مجموعة واسعة من الكتب، الألعاب، الأكسسوارات خصوصًا وأنّه الفرع الوحيد الذي يُقدّم تشكيلة متنوّعة وفريدة لديكور المنزل (أجهزة منزليّة معاصرة، أدوات المطبخ، الملحقات المنزليّة)... والتي من خلالها سيتمكن العملاء من عيش تجربة تسوّق مُمتعة والإستمتاع بإختبار تلك المنتجات و معرفة خصائصها ومميّزاتها عن قرب.

سواء كنت تبحث عن الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب أو سلع لنجوم البوب، فإن فيرجن ميغاستور هي الوجهة لكلّ إحتياجاتك الترفيهيّة، هذا وقد إبتكرت فيرجن ميغاستور أيضًأ بعداً جديداً في مجال الترفيه الذي يلبي الثقافات المحليّة من خلال الفعاليات والأنشطة التي ترعاها، حتى أصبحت وجهة الترفيه المبتكرة للشباب الذين يتوافدون كل يوم إلى متاجر الشركة للحصول على كلّ ما هو جديد في عالم الترفيه والتكنولوجيا المتقدّمة.