Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الـ "فياغرا" في بريطانيا بدون وصفة طبية!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, November 29, 2017

الـ "فياغرا" في بريطانيا بدون وصفة طبية!

"غدي نيوز"

        

       أفادت رويترز بأن شركة فايزر منتجة الفياغرا Viagra تلقت الضوء الأخضر لبيع منتجها، الذي يعالج ضعف الانتصاب عند الرجال، في بريطانيا دون الحاجة إلى وصفة طبية.

       ووفقا لـ "سكاي نيوز"، قالت الشركة الأميركية إنها تعد خططا للشروع في طرح نسخة من ذلك العقار لا تحتاج لوصفة طبية وتعرف باسم "فياغرا كونيكت" في بريطانيا في الربيع المقبل.

       وسيتاح العقار في الصيدليات وحدها، وسيعتمد صرفه على تقييم الصيادلة لمدى ملاءمته لكل فرد.

       وتعد الفياغرا من أكثر العقاقير نجاحا منذ بدء إنتاجه عام 1998،  بعد أن اكتشف باحثون آثاره الخاصة بعلاج ضعف الانتصاب مصادفة عندما كانوا يجرون دراسات باعتباره دواء للقلب.