Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
صلاح يتخطى ميسي ورونالدو ويحرج العملاق البلجيكي!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, November 30, 2017

صلاح يتخطى ميسي ورونالدو ويحرج العملاق البلجيكي!

"غدي نيوز"

 

"ولكن هل يستطيع أن يفعلها بليلة باردة في ستوك؟" تلك كانت جملة شهيرة للمحلل الإنكليزي آندي غراي، الذي أكد أن نجوم العالم لن يكونوا بنفس التألق، عندما يلعبون في ملاعب البريميرليغ الشرسة والباردة، مثل ملعب بريتانيا لنادي ستوك سيتي.

ولكن النجم المصري محمد صلاح رمى بتلك المقولة عرض الحائط مساء أمس الأربعاء، عندما فكك دفاع فريق ستوك سيتي في غضون 6 دقائق فقط، ليسجل هدفين بعد دخوله احتياطيا، ويقود فريقه ليفربول لانتصار جديد بنتيجة 3-0.

وأصبح صلاح النجم الأكثر تداولا في الصحافة الإنجليزية، وذلك بعد تقديمه مستوى غير مسبوق في أول مواسمه مع الفريق، حيث يتصدر قائمة هدافين الدوري برصيد 12 هدفا.

وامتد تفوق صلاح إلى خارج إنكلترا، حيث يتفوق برصيد الأهداف على أبرز نجوم العالم: ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار.

وسجل الدولي المصري 21 هدفا في جميع البطولات هذا الموسم، مقابل 20 هدفا للأرجنتيني ميسي، و16 هدفا للبرتغالي رونالدو، و15 هدفا للبرازيلي نيمار.

وبالمقارنة مع مهاجم مانشستر يونايتد، البلجيكي روميلو لوكاكو، فقد سجل صلاح مساء الأربعاء أمام ستوك سيتي، أكثر مما سجله البلجيكي في آخر 10 مباريات، وهو هدف وحيد للمهاجم الذي كلف انتقاله أكثر من 86 مليون يورو.

أما في ليفربول، فتعد انطلاقة صلاح هذا الموسم، أفضل بداية لمهاجم منذ الأورغواياني لويس سواريز قبل عدة أعوام.