Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

أستراليا تغازل الأمير هاري بشهر عسل "أسطوري"

Ghadi news

Thursday, November 30, 2017

أستراليا تغازل الأمير هاري بشهر عسل "أسطوري"

"غدي نيوز"

 

وجه وزير السياحة الأسترالي، ستيف كيوبيو، دعوة إلى الأمير هاري، لإقامة حفل توديع العزوبية، أو حتى شهر العسل، بعد زواجه من الممثلة الأميركية ميغان ماركل في أيار (مايو) 2018.

تأتي دعوة الوزير كيوبيو للأمير البريطاني، في إطار الترويج لمزايا أستراليا السياحية. وأعلن كيوبيو، الخميس، أنه وجه رسالة إلى كلارنس هاوس مقر الإقامة الرسمي للأمير هاري عارضا سلسلة من الاقتراحات المثيرة لحفلة توديع العزوبية، فضلا عن خيارات أخرى لشهر العسل.

وجاء في بيان أن "أستراليا يمكنها أن توفر الحفلة المثالية، التي تسبق الزواج فضلا عن أجمل شهر عسل".

وقال الوزير إنه يمكن للأمير (33 عاما) أن يصطاد على سبيل المثال سمك البرمون في شمال أستراليا، أو غزو كثبان الرمل على ساحل غولدن كوست، في سيارات مكشوفة.

وأضاف في مقابلة تلفزيونية مع محطة "تشانيل ناين": "لكن لشهر العسل نقترح شيئا أكثر هدوءا وتأملا. فيمكنهما أن يزورا مواقع أستراليا الرائعة".

وأكد الوزير "قلت للأمير هاري أن أستراليا مستعدة للعمل معه وخطيبته ميغان ماركل للتوصل إلى مسار يلبي رغبتهما"، وفقا لـ "سكاي نيوز".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن