Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
ثلاث مزارع للرياح في الدنمارك بطاقة تزيد عن 950 ميغاواط
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, November 30, 2017

ثلاث مزارع للرياح في الدنمارك بطاقة تزيد عن 950 ميغاواط

"غدي نيوز"

 

وقعت شركة "سيمنس غاميسا" Siemens Gamesa عقدا مع شركة "فاتنفال" Vattenfall من أجل صناعة وبيع 113 من التوربينات، تخصص لثلاث مزارع للرياح البحرية في الدنمارك، بطاقة إنتاجية تزيد عن 950 ميغاواط.

وطلبت شركة الطاقة السويدية 41 من التوربينات بنحو 8 ميغاواط بالنسبة لمزرعتي الرياح في كل من شمال وجنوب فسترهاف Vesterhav في بحر الشمال، و72 أخرى لمزرعة كريغرس فلاك Kriegers Flak في بحر البلطيق.

ويتضمن العقد تصميم وتصنيع وتركيب وتشغيل واختبار وصيانة هذه التوربينات. وقال نائب رئيس شركة "فاتنفال" غونار غروبلر Gunnar Groebler: "لقد نجحنا في تجميع طلبات عروض المزارع الثلاث ضمن مشروع واحد، مما أدى إلى تخفيضات إضافية في التكاليف".

وأكد أن هناك رغبة "في استخدام هذه المزايا المالية للمشاريع المستقبلية في الأسواق التي نوفر فيها طاقة الرياح البحرية".

وتقدر "فاتنفال" أن إجمالي الانفاق على هذه المزارع الثلاث قد يصل إلى 1.7 مليار يورو.