Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

ثلاث مزارع للرياح في الدنمارك بطاقة تزيد عن 950 ميغاواط

Ghadi news

Thursday, November 30, 2017

ثلاث مزارع للرياح في الدنمارك بطاقة تزيد عن 950 ميغاواط

"غدي نيوز"

 

وقعت شركة "سيمنس غاميسا" Siemens Gamesa عقدا مع شركة "فاتنفال" Vattenfall من أجل صناعة وبيع 113 من التوربينات، تخصص لثلاث مزارع للرياح البحرية في الدنمارك، بطاقة إنتاجية تزيد عن 950 ميغاواط.

وطلبت شركة الطاقة السويدية 41 من التوربينات بنحو 8 ميغاواط بالنسبة لمزرعتي الرياح في كل من شمال وجنوب فسترهاف Vesterhav في بحر الشمال، و72 أخرى لمزرعة كريغرس فلاك Kriegers Flak في بحر البلطيق.

ويتضمن العقد تصميم وتصنيع وتركيب وتشغيل واختبار وصيانة هذه التوربينات. وقال نائب رئيس شركة "فاتنفال" غونار غروبلر Gunnar Groebler: "لقد نجحنا في تجميع طلبات عروض المزارع الثلاث ضمن مشروع واحد، مما أدى إلى تخفيضات إضافية في التكاليف".

وأكد أن هناك رغبة "في استخدام هذه المزايا المالية للمشاريع المستقبلية في الأسواق التي نوفر فيها طاقة الرياح البحرية".

وتقدر "فاتنفال" أن إجمالي الانفاق على هذه المزارع الثلاث قد يصل إلى 1.7 مليار يورو.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن