Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
ريـال مدريد يستقر على حارس مرمى جديد
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, December 1, 2017

ريـال مدريد يستقر على حارس مرمى جديد

"غدي نيوز"

 

قالت تقارير صحفية إسبانية إن ريـال مدريد بطل الدوري يسعى بجدية لضم كيبا أريزابالاغا حارس أتلتيك بلباو المتألق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد الحارس الدولي الإسباني صاحب الـ 23 عاما الصيف المقبل، وارتبط اسمه فعليا بالانتقال إلى "سانتياغو بيرنابيو" بعد انتهاء ارتباطه بأتليتك بلباو.

إلا أن صحيفة "ماركا" أشارت إلى أن النادي الملكي يسعى لتسريع الصفقة وإبرامها في كانون الثاني (يناير) المقبل مقابل 20 مليون يورو، لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضم أريزابالاغا.

والحارس الذي يقدم مستويات مميزة مع بلباو، بديل المخضرم دافيد دي خيا في منتخب "لاروخا"، وينظر إليه كأحد حراس المستقبل للكرة الإسبانية، وفقا لـ "سكاي نيوز".

ويبدو أن حارسي الفريق الملكي كيلور نافاس وكيكو كاسيا، لا يرقيان لطموح المدير الفني زين الدين زيدان، الساعي للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد ابتعاده مؤخرا، والحفاظ على دوري أبطال أوروبا.