Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

حماية نوع من ثعالب الماء المهددة بالإنقراض في الأرجنتين

Ghadi news

Friday, December 1, 2017

حماية نوع من ثعالب الماء المهددة بالإنقراض في الأرجنتين

"غدي نيوز"

 

يعمل باحثون من "الجامعة الوطنية" في "تييرا ديل فويغو" Tierra del Fuego في الأرجنتين، وتعرف بــ "محافظة أرض النار" على تطوير مشروع في جزيرة إستادوس بهدف حماية نوع من ثعالب الماء المهددة بالانقراض، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

ويطلق على هذا النوع من ثعالب الماء، التي تشكل أحد مكونات الثروة الحيوانية بجهة باتاغونيا بالأرجنتين، اسم "ويـين".

و قال أليخاندرو فالينزويلا، الباحث في معهد العلوم والبيئة والموارد الطبيعية، إن هذا النوع من ثعالب الماء يعد جزءا مهما من المنظومة البيئية بسبب انتمائه لفئة الحيوانات المفترسة.

ويضطلع هذا الحيوان بمنطقة "تييرا ديل فويغو" بدور هام على مستوى الحفاظ على التوازن الديناميكي للنظام الإيكولوجي.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن