Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

اليابان: قتيل و11 جريحاً بانفجار داخل مصنع للمواد الكيماوية

Ghadi news

Friday, December 1, 2017

اليابان: قتيل و11 جريحاً بانفجار داخل مصنع للمواد الكيماوية

"غدي نيوز"

 

قُتل عامل على الاقل واصيب 11 آخرون بجروح في انفجار وقع اليوم (الجمعة)، في مصنع للكيماويات وسط اليابان وتلقى سكان المنطقة المجاورة له امراً باخلاء منازلهم.

وأظهرت لقطات تلفزيونية دخاناً أسود كثيفاً متصاعداً من مصنع "اراكاوا للصناعات الكيماوية" الذي يصنع مواد كيماوية تُستخدم في انتاج الورق.

وقال المسؤول الاطفائي في مدينة فوغي تاكاهيرو سوزوكي انه "تم العثور على عامل في الـ64 ميتاً بعدما فقد أثره".

وأوضح سوزوكي أن 11 عاملا آخرين جروحوا ثلاثة منهم في حال الخطر. والمصابون كلهم من الرجال الذين تراوح أعمارهم بين 20 و60 عاماً. ولم يتمكن المسؤولون على الفور من تحديد طبيعة المواد الكيماوية الموجودة في المصنع.

وقال مسؤول في المصنع رفض الكشف عن هويته: "ليس هناك مخاوف" من حصول تلوث في البيئة أو المنطقة نتيجة المواد الكيماوية في المصنع.

وينتج المصنع مادة "الراتنغ" المستخدمة في حبر المطابع ومواد كيماوية لتصنيع الورق، بحسب المسؤول نفسه.

وتمت الاستعانة بعدد كبير من عربات الاطفاء وطلب من السكان المجاورين اخلاء المكان، بحسب أجهزة الاغاثة المحلية.

وتقع مدينة فوغي عند سفح جبل فوغي، على بعد حوالى 100 كيلومتر غرب طوكيو، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب).

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن