Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
اليابان: قتيل و11 جريحاً بانفجار داخل مصنع للمواد الكيماوية
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, December 1, 2017

اليابان: قتيل و11 جريحاً بانفجار داخل مصنع للمواد الكيماوية

"غدي نيوز"

 

قُتل عامل على الاقل واصيب 11 آخرون بجروح في انفجار وقع اليوم (الجمعة)، في مصنع للكيماويات وسط اليابان وتلقى سكان المنطقة المجاورة له امراً باخلاء منازلهم.

وأظهرت لقطات تلفزيونية دخاناً أسود كثيفاً متصاعداً من مصنع "اراكاوا للصناعات الكيماوية" الذي يصنع مواد كيماوية تُستخدم في انتاج الورق.

وقال المسؤول الاطفائي في مدينة فوغي تاكاهيرو سوزوكي انه "تم العثور على عامل في الـ64 ميتاً بعدما فقد أثره".

وأوضح سوزوكي أن 11 عاملا آخرين جروحوا ثلاثة منهم في حال الخطر. والمصابون كلهم من الرجال الذين تراوح أعمارهم بين 20 و60 عاماً. ولم يتمكن المسؤولون على الفور من تحديد طبيعة المواد الكيماوية الموجودة في المصنع.

وقال مسؤول في المصنع رفض الكشف عن هويته: "ليس هناك مخاوف" من حصول تلوث في البيئة أو المنطقة نتيجة المواد الكيماوية في المصنع.

وينتج المصنع مادة "الراتنغ" المستخدمة في حبر المطابع ومواد كيماوية لتصنيع الورق، بحسب المسؤول نفسه.

وتمت الاستعانة بعدد كبير من عربات الاطفاء وطلب من السكان المجاورين اخلاء المكان، بحسب أجهزة الاغاثة المحلية.

وتقع مدينة فوغي عند سفح جبل فوغي، على بعد حوالى 100 كيلومتر غرب طوكيو، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب).