Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
لادا الروسية تغزو السوق الأردنية
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, December 1, 2017

لادا الروسية تغزو السوق الأردنية

"غدي نيوز"

 

تسعى شركة "أفتوفاز" الروسية إلى توسيع أسواق مبيعات سياراتها، حيث عادت مؤخرا إلى كوبا، وبدأت للتو باستهداف السوق الأردنية بجميع موديلات "لادا".

وقال المكتب الصحفي للماركة الروسية إن موسم مبيعات سيارات "لادا" افتتح في عمان، حيث بلغت مساحة موقف السيارات 400 متر مربع. أما مساحة موقع الصيانة فبلغت 350 مترا مربعا.

وستباع هنا موديلات "لادا" كلها، ومنها: "فيستا"، "نيفا 4+4" خماسية وثلاثية الأبواب، "لارغوس" بنسختي "ستيشن" بسبع كراس و"فرجون"، "لادا كالينا"، "لادا كالينا كروس"، ناهيك عن الخدمات الإضافية التي ستقدمها الشركة الروسية للمشتري الأردني ومنها تقديم  المساعدة والدعم الفني للعملاء على مدار الساعة عند الحاجة، ولمدة 3 أعوام.

يذكر أن هذه ليست الجولة الأولى للسيارات الروسية في الأردن، حيث بيعت في الفترة ما بين 1986 و1998 نحو 9500 سيارة.