Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
نتائج قرعة مونديال 2018 في روسيا
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, December 1, 2017

نتائج قرعة مونديال 2018 في روسيا

"غدي نيوز"

 

أسفرت قرعة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي جرت في قصر الكرملين في موسكو الجمعة عن وقوع مصر والسعودية في المجموعة الأولى، في حين حل المغرب في المجموعة الثانية وتونس في المجموعة السابعة.

وانطلق حفل القرعة بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، الذي تمنى النجاح لكافة المنتخبات في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها بلاده في حزيران (يونيو) المقبل.

المجموعة الأولى: روسيا - السعودية - مصر - أوروغواي

المجموعة الثانية: البرتغال - إسبانيا - المغرب - إيران

المجموعة الثالثة: فرنسا - أستراليا - بيرو - الدنمارك

المجموعة الرابعة: الأرجنتين - آيسلندا - كرواتيا - نيجيريا

المجموعة الخامسة: البرازيل - سويسرا - كوستاريكا - صربيا

المجموعة السادسة: ألمانيا - المكسيك - السويد - كوريا

المجموعة السابعة: بلجيكا - بنما - تونس - إنجلترا

المجموعة الثامنة: بولندا - السنغال - كولومبيا - اليابان

 وأجرى القرعة 8 نجوم هم: غوردن برانكس ودييغو فورلان وكارلوس بويول وفابيو كانافارو ودييغو مارادونا ولوران بلون وكافو.

وكان بوتن قال في افتتاح الحفل "ستعطينا القرعة الفرصة من أجل معرفة أسماء أفضل المنتخبات للتنافس على الفوز بكأس العالم الكأس التي يفوز بها الفريق الذي يُظهر تماسكاً كبيراً. أتمنى النجاح لكل المنتخبات وأطلب من الجماهير الحضور إلى روسيا من أجل الإستمتاع بنهائيات 2018".

كما تحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جاني أنفانتينو خلال الحفل، وقال: "أشكر الشعب الروسي الذين عملوا جاهدين خلال السنوات السبع الأخيرة من أجل تقريبنا أكثر من البطولة النهائية. شكراً إلى المدن المضيفة التي قامت بعمل رائع."