Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

السويد: ندوة حول "الحدود في المناخ والمرونة والأمن"

Ghadi news

Saturday, December 2, 2017

السويد: ندوة حول "الحدود في المناخ والمرونة والأمن"

"غدي نيوز"

 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية السويدية، و"مركز ستوكهولم للمرونة" Stockholm Resilience Center، و"معهد ستوكهولم الدولي لبحوث السلام" Stockholm International Peace Research Institute الــ SIPRI، في الثامن من كانون الأول (ديسمبر) الجاري في ستوكهولم، ندوة حول موضوع "الحدود في المناخ والمرونة والأمن" Frontiers in Climate Resilience and Security.

وتشارك في الندوة فاعليات من المجتمع المدني في السويد، بحضور وزيرة الشؤون الخارجية مارغو والستروم Margo Wahlstrom، ووزيرة التعاون الدولي من أجل التنمية والمناخ إيزابيلا لوفين Isabella Lovin.

وأشار بيان للمنظمين إلى أن "هذه الندوة ستتطرق إلى القضايا الأمنية المرتبطة بالمناخ بمشاركة خبراء دوليين في هذا المجال".

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن