Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsإسرائيل تلوّث أراضي الفلسطينيين بنفاياتها الخطرة Ghadi Newsزلزال شديد يضرب شمالي كرمان الإيرانية Ghadi Newsروسيا: كرات جليدية تدهش الناس وتحير العلماء! Ghadi Newsأوروبا تطلق "غاليليو" وتقترب من الاستغناء عن "جي بي إس" Ghadi Newsجمعيات ترفع الصوت لإنقاذ الحيوانات البرية في الجزائر Ghadi Newsالبنك الدولي يمنح الأردن قرضا بقيمة 200 مليون دولار Ghadi Newsشهيب ترأس اجتماعا لعرض ملف النفايات في الشوف وعاليه Ghadi Newsسيارات الوقود تساهم في أكثر من 45 ألف وفاة سنويا! Ghadi Newsالسياحة المستدامة... نماذج من الأردن ولبنان Ghadi Newsالكشف عن صيارفة "داعش" في لبنان وتركيا Ghadi Newsقمة كوكب واحد في باريس... هل خسر العالم معركة المناخ؟ Ghadi Newsتحذير شديد اللهجة من "كارثة" في السودان Ghadi Newsغوتيريس: العلم حليفنا لضمان استمرار الحياة على كوكب الأرض Ghadi Newsمرض قاتل يتطلب شرب 20 لتر مياه يومياً Ghadi Newsالعثور على قرش حي يزيد عمره على 500 عام Ghadi Newsبالفيديو... اكتشاف عجيب في قلب شاب يعاني الألم منذ 10 أعوام Ghadi Newsعلماء يتمكنون من فهم لغة الدجاج Ghadi Newsأفضل بطارية هاتف في العالم Ghadi Newsوكالات فضاء تريد إنشاء "مرصد فضائي للمناخ" Ghadi Newsالسعودية: "بلومبرغ" تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزين

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
برشلونة يواصل نزيف النقاط
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, December 3, 2017

برشلونة يواصل نزيف النقاط

"غدي نيوز"

 

تعادل فريق برشلونة، السبت، أمام ضيفه سلتا فيغو 2-2، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أداء لافتا، فسجل هدف التعادل لبرشلونة في الشوط الأول، قبل أن يساهم في الثاني بهدف التقدم للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، لكن سلتا تألق في المرتدات واقتنص هدف التعادل قبل ثلث ساعة من النهاية.

ورفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة من 42 ممكنة، بفارق 5 نقاط عن مطارده فالنسيا، الذي يحل على خيتافي الثاني عشر، الأحد، و9 عن غريمه رـيال مدريد حامل اللقب، الذي يخوض رحلة صعبة في وقت لاحق إلى أرض أتلتيك بلباو السادس عشر.

وكان الفريق الكاتالوني قد عادل مضيفه فالنسيا 1-1 في الدقائق الأخيرة من الجولة الماضية، عبر ظهيره الدولي جوردي ألبا. أما سلتا فيغو ثامن الترتيب، فعوض سقوطه الكبير في آخر زيارتين إلى ملعب "كامب نو"، إذ خسر في الدوري 1-6 وصفر-5 بعد فوزه في إياب موسم 2014 بهدف وحيد.

وافتتح سلتا التسجيل بمرتدة سريعة كسرت التسلل، ثم تمريرة من الجهة اليسرى لعبها ياغو إسباس إلى المهاجم الأوروغوياني الشاب مكسيميليانو غوميز، سددها من مسافة قريبة أبعدها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، لكنها ارتدت إلى إسباس فتابعها في الشباك شبه الخالية (20) مسجلا هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

ومن هجمة مشتركة بين ميسي وسواريز وأندريس إينيستا والبرازيلي باولينيو، عادل ميسي بعد دقيقتين بتسديدة أرضية من داخل المنطقة في مرمى الحارس روبن بلانكو (22)، مسجلا هدفه الثالث عشر في صدارة الهدافين.

وبعد ضغط كبير من برشلونة، طرق ميسي الباب وأصاب القائم الأيسر من حوالي مترين فقط (31)، ثم هدد خصمه بعد عرضية من راكيتيتش لعبها باولينيو برأسه نحو الحارس (36).

وفي الشوط الثاني، لعب ميسي تمريرة في ظهر الدفاع إلى ألبا فعكسها الأخير إلى سواريز، الذي تابعها من مسافة قريبة في الشباك مسجلا هدفه السادس هذا الموسم (62)، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

لكن إسباس كان له رأي آخر عندما انطلق بسرعة متخطيا قلب الدفاع الفرنسي أومتيتني، الذي أصيب بشد عضلي، ثم تلاعب بألبا ومرر إلى غوميز الذي سجل هدفه الثامن هذا الموسم (70).

وحاول المدرب أرنستو فالفيردي تعزيز هجومه، فدفع بباكو الكاسير بدلا من راكيتيتش بعد تبديل أومتيتي المصاب بالبلجيكي توماس فرمايلن، ثم تلقى بيكيه تمريرة ميسي، فتلاعب بالحارس وسدد من مسافة قريبة في القائم الأيسر (75).

وتابع البديل دينيس سواريز كرة عكسها ميسي برأسه قريبة من القائم الأيسر (85)، وبعدها بثوان صد تير شتيغن انفرادية للأوغندي بيوني سيستو (86)، قبل أن ينهي سيرغي روبرتو مسلسل الفرص بعرضية سددها الكاسير برأسه فوق العارضة (90+3).