Ghadi Newsدكتوراه بدرجة جيد جدا لشيفي مارون من الجامعة اللبنانية Ghadi Newsالتعليم عبر الإنترنت يتفوق الطرق التقليدية Ghadi Newsإندونيسيا ترفع مستوى التحذير بعد نشاط بركان في سومطرة Ghadi Newsأنا منتج"... أردنيات في بازار لإظهار التنوع الثقافي Ghadi Newsخوري زار غرفة طرابلس وأشاد بمبادرة دبوسي Ghadi Newsالإعصار "كلفين" يجتاح ولاية أستراليا الغربية Ghadi Newsالسعودية تسجل إصابات بإنفلونزا الطيور Ghadi Newsأتلتيكو مدريد يتغلب على بيلباو ويواصل مطاردة برشلونة Ghadi Newsليفربول يجهز مفاجأة لصلاح وماني Ghadi News"تعرف إلى أخطر" آيس كريم في العالم! Ghadi Newsالغموض لا يزال يلف كارثة الطائرة الإيرانية المدنية Ghadi Newsافتتاح أول مدرسة وطنية للحمير في فرنسا! Ghadi Newsما علاقة الطول بالسكتات الدماغية؟! Ghadi Newsخطة عمل عنوانها الإستدامة بين محمية الشوف وعين زحلتا Ghadi Newsإنقاذ قرود جزيرة سومطرة في أندونيسيا Ghadi News"جسم غريب" فوق قمة إيفرست! Ghadi Newsأدوية شائعة قد تسبب الجلطة الدماغية Ghadi Newsفيديو... تخرج من تابوتها بعد 11 يوما على دفنها Ghadi Newsالغارديان: علماء "يكشفون" سر العمر الطويل Ghadi Newsما تأثير تغير المناخ على الهجرة المبكرة للخفافيش؟!

أحدث الأخبار

برشلونة يواصل نزيف النقاط

Ghadi news

Sunday, December 3, 2017

برشلونة يواصل نزيف النقاط

"غدي نيوز"

 

تعادل فريق برشلونة، السبت، أمام ضيفه سلتا فيغو 2-2، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أداء لافتا، فسجل هدف التعادل لبرشلونة في الشوط الأول، قبل أن يساهم في الثاني بهدف التقدم للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، لكن سلتا تألق في المرتدات واقتنص هدف التعادل قبل ثلث ساعة من النهاية.

ورفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة من 42 ممكنة، بفارق 5 نقاط عن مطارده فالنسيا، الذي يحل على خيتافي الثاني عشر، الأحد، و9 عن غريمه رـيال مدريد حامل اللقب، الذي يخوض رحلة صعبة في وقت لاحق إلى أرض أتلتيك بلباو السادس عشر.

وكان الفريق الكاتالوني قد عادل مضيفه فالنسيا 1-1 في الدقائق الأخيرة من الجولة الماضية، عبر ظهيره الدولي جوردي ألبا. أما سلتا فيغو ثامن الترتيب، فعوض سقوطه الكبير في آخر زيارتين إلى ملعب "كامب نو"، إذ خسر في الدوري 1-6 وصفر-5 بعد فوزه في إياب موسم 2014 بهدف وحيد.

وافتتح سلتا التسجيل بمرتدة سريعة كسرت التسلل، ثم تمريرة من الجهة اليسرى لعبها ياغو إسباس إلى المهاجم الأوروغوياني الشاب مكسيميليانو غوميز، سددها من مسافة قريبة أبعدها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، لكنها ارتدت إلى إسباس فتابعها في الشباك شبه الخالية (20) مسجلا هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

ومن هجمة مشتركة بين ميسي وسواريز وأندريس إينيستا والبرازيلي باولينيو، عادل ميسي بعد دقيقتين بتسديدة أرضية من داخل المنطقة في مرمى الحارس روبن بلانكو (22)، مسجلا هدفه الثالث عشر في صدارة الهدافين.

وبعد ضغط كبير من برشلونة، طرق ميسي الباب وأصاب القائم الأيسر من حوالي مترين فقط (31)، ثم هدد خصمه بعد عرضية من راكيتيتش لعبها باولينيو برأسه نحو الحارس (36).

وفي الشوط الثاني، لعب ميسي تمريرة في ظهر الدفاع إلى ألبا فعكسها الأخير إلى سواريز، الذي تابعها من مسافة قريبة في الشباك مسجلا هدفه السادس هذا الموسم (62)، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

لكن إسباس كان له رأي آخر عندما انطلق بسرعة متخطيا قلب الدفاع الفرنسي أومتيتني، الذي أصيب بشد عضلي، ثم تلاعب بألبا ومرر إلى غوميز الذي سجل هدفه الثامن هذا الموسم (70).

وحاول المدرب أرنستو فالفيردي تعزيز هجومه، فدفع بباكو الكاسير بدلا من راكيتيتش بعد تبديل أومتيتي المصاب بالبلجيكي توماس فرمايلن، ثم تلقى بيكيه تمريرة ميسي، فتلاعب بالحارس وسدد من مسافة قريبة في القائم الأيسر (75).

وتابع البديل دينيس سواريز كرة عكسها ميسي برأسه قريبة من القائم الأيسر (85)، وبعدها بثوان صد تير شتيغن انفرادية للأوغندي بيوني سيستو (86)، قبل أن ينهي سيرغي روبرتو مسلسل الفرص بعرضية سددها الكاسير برأسه فوق العارضة (90+3).

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن