Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

بالفيديو... انفصال جبل جليدي في "حدث نادر"

Ghadi news

Sunday, December 3, 2017

بالفيديو... انفصال جبل جليدي في "حدث نادر"

"غدي نيوز"

 

أظهرت مقاطع فيديو انفصال جبل جيلدي عن كتلة ضخمة فوق نهر في تشيلي، وهو مشهد جذب عشرات السياح لمشاهدته بشكل مباشر.

وأوردت وكالة "رويترز" يوم أمس السبت أن "المؤسسة الوطنية للغابات" التقطت الفيديو الأسبوع الماضي في نهر Grey glacier جنوبي البلاد، مشيرة إلى أن طول الجبل يقدر بـ350  مترا وعرضه 380 مترا مربعا.

ولا يزال سبب الانفصال الذي أصاب الكتل الجليدية غير واضح حتى الآن، إلا أن السياح حظوا بفرصة "مثيرة " لمشاهدة الحدث، وفق ما أظهره الفيديو.

وكانت وكالة الفضاء الأوروبية نشرت في وقت سابق صورا للنهر التقطت عبر الأقمار الاصطناعية. وقال مسؤولون في البيئة إن مثل هذا الانفصال يعد نادرا للغاية ولم يحدث منذ بداية التسعينيات من القرن الماضي.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن