Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
التعادل السلبي يحسم مواجهة ريـال مدريد وبيلباو
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, December 3, 2017

التعادل السلبي يحسم مواجهة ريـال مدريد وبيلباو

"غدي نيوز"

 

أهدر ريـال مدريد فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر وتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت.

ودخل بيلباو اللقاء وهو في المركز 16 وودع كأس الملك بعد هزيمة مفاجئة من المغمور فورمنتيرا لكنه حظي بدعم كبير من المشجعين.

وتصدى كيلور نافاس حارس ريـال لتسديدتين من ثنائي الهجوم أريتز أدوريز وإيناكي وليامز ليرد على الشكوك حول مستواه بعد مباراة فوينلابرادا في الكأس يوم الثلاثاء الماضي.

وسجل النجم البرتغالي هدفين فقط في الدوري هذا الموسم وأخفق في هز الشباك في خمس زيارات إلى استاد سان ماميس معقل بيلباو منذ إعادة تشييده في 2013.

وعاد راموس للعب مرتديا قناعا واقيا بعد أسبوعين من كسر أنفه وحصل على إنذار بسبب ضربة بالمرفق نحو راؤول غارسيا، ثم حصل على بطاقة أخرى قبل أربع دقائق على النهاية ليعزز رقمه القياسي كأكثر لاعب حصولا على بطاقات حمراء في الدوري الإسباني برصيد 19 مرة.

ويحتل ريـال مدريد حامل اللقب المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة ونقطتين خلف أتليتيكو مدريد وثلاث نقاط خلف بلنسية الذي يلعب مع خيتافي اليوم الأحد.