Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة ريـال مدريد وبيلباو

Ghadi news

Sunday, December 3, 2017

التعادل السلبي يحسم مواجهة ريـال مدريد وبيلباو

"غدي نيوز"

 

أهدر ريـال مدريد فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر وتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت.

ودخل بيلباو اللقاء وهو في المركز 16 وودع كأس الملك بعد هزيمة مفاجئة من المغمور فورمنتيرا لكنه حظي بدعم كبير من المشجعين.

وتصدى كيلور نافاس حارس ريـال لتسديدتين من ثنائي الهجوم أريتز أدوريز وإيناكي وليامز ليرد على الشكوك حول مستواه بعد مباراة فوينلابرادا في الكأس يوم الثلاثاء الماضي.

وسجل النجم البرتغالي هدفين فقط في الدوري هذا الموسم وأخفق في هز الشباك في خمس زيارات إلى استاد سان ماميس معقل بيلباو منذ إعادة تشييده في 2013.

وعاد راموس للعب مرتديا قناعا واقيا بعد أسبوعين من كسر أنفه وحصل على إنذار بسبب ضربة بالمرفق نحو راؤول غارسيا، ثم حصل على بطاقة أخرى قبل أربع دقائق على النهاية ليعزز رقمه القياسي كأكثر لاعب حصولا على بطاقات حمراء في الدوري الإسباني برصيد 19 مرة.

ويحتل ريـال مدريد حامل اللقب المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة ونقطتين خلف أتليتيكو مدريد وثلاث نقاط خلف بلنسية الذي يلعب مع خيتافي اليوم الأحد.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن