Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

إنجاز كبير لمصر في رفع الأثقال

Ghadi news

Sunday, December 3, 2017

إنجاز كبير لمصر في رفع الأثقال

"غدي نيوز"

 

حصدت مصر 4 ميداليات ذهبية خلال مشاركة الرباع محمد إيهاب، والرباعة سارة سمير، في بطولة العالم لرفع الأثقال التي تقام في مدينة أناهيم بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وتوجت الرباعة الأولمبية المصرية، سارة سمير بالميدالية الذهبية لرفعة النطر ضمن منافسات وزن 69 ك سيدات، وجاء تتويجها بعد أن رفعت ثقلا يزن 136 كيلوغرام.

إلاأن الرباعة المصرية أخفقت في محاولاتها الثلاثة لرفعة الخطف لتضيع عليها فرصة الفوز بالميدالية الذهبية للرفعة وميدالية المجموع لتكتفي بذهبية النطر.

وكان البطل الأولمبي المصري، محمد إيهاب، قد فاز بـ3 ميداليات ذهبية في وزن 77 كلغ في بطولة العالم لرفع الأثقال.

يذكر أن مصر تشارك في هذه البطولة بـ5 لاعبين فقط، وهم: أحمد سعد ورجب عبدالحي ومحمد إيهاب وسارة سمير وشيماء خلف.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن