Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
عارضة أزياء كندية فقدت عينها بعد وشمها!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, December 3, 2017

عارضة أزياء كندية فقدت عينها بعد وشمها!

"غدي نيوز"

 

تعرضت عارضة أزياء كندية للعمى الجزئي في إحدى عينيها بعد محاولة وشمها، ما قد يضطرها لعملية استئصال العين كليا.

وقبل شهرين، قررت كات غالينجر (24 عاما) من أوتاوا في كندا، وشم بياض العين بنوع من الصباغ.

وبعد ساعات فقط من حقن الحبر الأرجواني في عينها اليسرى، بدأت المادة بالتسرب إلى الخارج وتورمت عينها، ما تسبب بفقدانها الرؤية جزئيا.

والآن، كشفت العارضة كات عبر موقع فيسبوك عن ألمها الشديد، وقالت إنها قد تحتاج إلى إزالة مقلة العين. وقالت كات موضحة: "لا أستطيع فتح عيني على الإطلاق دون بذل جهد كبير، وأنا على وشك إزالتها".

كما تحدثت الشابة بصراحة عن آثار الوشم على صحتها النفسية، موضحة أنها تعرضت منذ ذلك الحين للاكتئاب الشديد وفقدان الوزن.

ونتيجة لقصة غالينجر المأساوية، تقدم أطباء العيون في أونتاريو (EPSO)، بالتماس إلى حكومة المقاطعة من أجل جعل وشم العين أمرا غير قانوني، وفقا الـ "إنديبندنت".