Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية Ghadi Newsريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج

أحدث الأخبار

عارضة أزياء كندية فقدت عينها بعد وشمها!

Ghadi news

Sunday, December 3, 2017

عارضة أزياء كندية فقدت عينها بعد وشمها!

"غدي نيوز"

 

تعرضت عارضة أزياء كندية للعمى الجزئي في إحدى عينيها بعد محاولة وشمها، ما قد يضطرها لعملية استئصال العين كليا.

وقبل شهرين، قررت كات غالينجر (24 عاما) من أوتاوا في كندا، وشم بياض العين بنوع من الصباغ.

وبعد ساعات فقط من حقن الحبر الأرجواني في عينها اليسرى، بدأت المادة بالتسرب إلى الخارج وتورمت عينها، ما تسبب بفقدانها الرؤية جزئيا.

والآن، كشفت العارضة كات عبر موقع فيسبوك عن ألمها الشديد، وقالت إنها قد تحتاج إلى إزالة مقلة العين. وقالت كات موضحة: "لا أستطيع فتح عيني على الإطلاق دون بذل جهد كبير، وأنا على وشك إزالتها".

كما تحدثت الشابة بصراحة عن آثار الوشم على صحتها النفسية، موضحة أنها تعرضت منذ ذلك الحين للاكتئاب الشديد وفقدان الوزن.

ونتيجة لقصة غالينجر المأساوية، تقدم أطباء العيون في أونتاريو (EPSO)، بالتماس إلى حكومة المقاطعة من أجل جعل وشم العين أمرا غير قانوني، وفقا الـ "إنديبندنت".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن