Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

ورشة عمل عن المناطق الجافة المتأثرة بالنزاعات في عرسال

Ghadi news

Sunday, December 3, 2017

ورشة عمل عن المناطق الجافة المتأثرة بالنزاعات في عرسال

"غدي نيوز"

 

نظمت جمعية "تعاون بلا حدود" بالتعاون مع "وحدة البيئة والتنمية المستدامة" في الجامعة الاميركية والجمعية التعاونية للمونة الريفية في عرسال، ورشة عمل في الجامعة الأميركية في بيروت عن "ترميم سبل العيش في المناطق الجافة التي تأثرت بالنزاعات"، برعاية محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر.

شارك في الورشة كل من: بلدية عرسال ممثلة بنائبة الرئيس ريما كرنبي، بلدية رأس بعلبك ممثلة بالمهندس جوني بشراوي، بلدية القاع ممثلة برئيسها بشير مطر، كلية الزراعة في الجامعة الاميركية في بيروت، وزارة الزراعة، المشروع الاخضر، غرفة الصناعة والتجارة والزراعة زحلة، منظمة الأغذية والزراعة العالمية، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، منظمة مشاريع الدعم الاقتصادي والاجتماعي، منظمة الدعم الدولي للانماء الزراعي، المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة، مكتب التنمية السويسري، منظمة مرسي كور، منظمة التعاون الدانماركية، منظمة التعاون الدولي، منظمة العمل ضد الجوع الاسبانية، جمعية حماية الطبيعة في لبنان بالاضافة الى جمعيات محلية تعمل في قطاع التنمية ومهندسين زراعيين معنيين بالمجال ومزارعين من عرسال.

وعرض المشاركون آثار فترة النزاع التي امتدت على مدى 4 سنوات وناقشوا سبل ووسائل ترميم الموارد الاقتصادية الزراعية في المنطقة. وستعمل الجمعية على متابعة التوصيات مع الجهات المعنية للوصول إلى الأهداف المرجوة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن