Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
ورشة عمل عن المناطق الجافة المتأثرة بالنزاعات في عرسال
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, December 3, 2017

ورشة عمل عن المناطق الجافة المتأثرة بالنزاعات في عرسال

"غدي نيوز"

 

نظمت جمعية "تعاون بلا حدود" بالتعاون مع "وحدة البيئة والتنمية المستدامة" في الجامعة الاميركية والجمعية التعاونية للمونة الريفية في عرسال، ورشة عمل في الجامعة الأميركية في بيروت عن "ترميم سبل العيش في المناطق الجافة التي تأثرت بالنزاعات"، برعاية محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر.

شارك في الورشة كل من: بلدية عرسال ممثلة بنائبة الرئيس ريما كرنبي، بلدية رأس بعلبك ممثلة بالمهندس جوني بشراوي، بلدية القاع ممثلة برئيسها بشير مطر، كلية الزراعة في الجامعة الاميركية في بيروت، وزارة الزراعة، المشروع الاخضر، غرفة الصناعة والتجارة والزراعة زحلة، منظمة الأغذية والزراعة العالمية، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، منظمة مشاريع الدعم الاقتصادي والاجتماعي، منظمة الدعم الدولي للانماء الزراعي، المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة، مكتب التنمية السويسري، منظمة مرسي كور، منظمة التعاون الدانماركية، منظمة التعاون الدولي، منظمة العمل ضد الجوع الاسبانية، جمعية حماية الطبيعة في لبنان بالاضافة الى جمعيات محلية تعمل في قطاع التنمية ومهندسين زراعيين معنيين بالمجال ومزارعين من عرسال.

وعرض المشاركون آثار فترة النزاع التي امتدت على مدى 4 سنوات وناقشوا سبل ووسائل ترميم الموارد الاقتصادية الزراعية في المنطقة. وستعمل الجمعية على متابعة التوصيات مع الجهات المعنية للوصول إلى الأهداف المرجوة.