Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية

أحدث الأخبار

للمرة الأولى... عادل إمام حصريا على شاشة التلفزيون السعودي

Ghadi news

Sunday, December 3, 2017

للمرة الأولى... عادل إمام حصريا على شاشة التلفزيون السعودي

"غدي نيوز"

 

ذكرت تقارير صحفية مؤخرا، أن الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي دواد الشريان، نجح في عقد صفقة هي الأولى من نوعها، مع الممثل المصري عادل إمام.

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، فقد تعاقد داود الشريان مع الفنان عادل إمام، على أن يكون العرض الأول لمسلسله التلفزيوني الجديد "عوالم خفية"، على شاشة التلفزيون السعودي.

وذكرت الصحيفة، أن هذه الخطوة، تأتي في سياق تطوير التلفزيون وتطعيمه بأعمال منافسة وجذابة، وتنفيذاً لسياسة داوود الشريان، بعد أيام من توليه منصبه، والتي تهدف إلى وضع القنوات الرسمية السعودية في إطار المنافسة مع بقية القنوات، وخصوصا في الموسم الرمضاني.

ومسلسل "عوالم خفية"، يشهد وللمرة الأولى، على عدم تعاون عادل إمام مع مؤلفه المفضل يوسف معاطي، الذي سبق وأن تعاون معه في العديد من المسلسلات التلفزيونية، هي "فرقة ناجي عطالله"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"العراف"، و"مأمون وشركاه"، و"عفاريت عدلي علام"، الذي عرض في شهر رمضان 2017.

والمسلسل من إنتاج شركة "ماغنوم"، في أول تعاون بينها وبين عادل إمام، بعد أن ظل متعاونا مع شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.  

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن