Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
للمرة الأولى... عادل إمام حصريا على شاشة التلفزيون السعودي
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, December 3, 2017

للمرة الأولى... عادل إمام حصريا على شاشة التلفزيون السعودي

"غدي نيوز"

 

ذكرت تقارير صحفية مؤخرا، أن الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي دواد الشريان، نجح في عقد صفقة هي الأولى من نوعها، مع الممثل المصري عادل إمام.

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، فقد تعاقد داود الشريان مع الفنان عادل إمام، على أن يكون العرض الأول لمسلسله التلفزيوني الجديد "عوالم خفية"، على شاشة التلفزيون السعودي.

وذكرت الصحيفة، أن هذه الخطوة، تأتي في سياق تطوير التلفزيون وتطعيمه بأعمال منافسة وجذابة، وتنفيذاً لسياسة داوود الشريان، بعد أيام من توليه منصبه، والتي تهدف إلى وضع القنوات الرسمية السعودية في إطار المنافسة مع بقية القنوات، وخصوصا في الموسم الرمضاني.

ومسلسل "عوالم خفية"، يشهد وللمرة الأولى، على عدم تعاون عادل إمام مع مؤلفه المفضل يوسف معاطي، الذي سبق وأن تعاون معه في العديد من المسلسلات التلفزيونية، هي "فرقة ناجي عطالله"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"العراف"، و"مأمون وشركاه"، و"عفاريت عدلي علام"، الذي عرض في شهر رمضان 2017.

والمسلسل من إنتاج شركة "ماغنوم"، في أول تعاون بينها وبين عادل إمام، بعد أن ظل متعاونا مع شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.