Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
بولندا: الوضع تحت السيطرة بعد تساقط كثيف للثلوج
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

بولندا: الوضع تحت السيطرة بعد تساقط كثيف للثلوج

"غدي نيوز"

 

أكد يوم أمس (الأحد) وزير الشؤون الداخلية والإدارية البولندي ماريوز بلازشاك Mariusz Blaszczak أن "الوضع تحت السيطرة بعد التساقط الكثيف للثلوج" في البلاد.

وأضاف بلازشاك في تصريح لوسائل إعلام محلية: "إن الوضع في بولندا تحت السيطرة، وتقوم قوات التدخل ومكافحة الطوارئ والأمن، بالتعاون مع وحدات الدفاع المدني بالحد من الخسائر وتتعامل مع الوضع بشكل كامل".

وكان بلازشاك قد أشار أمس الأول (السبت) إلى أنه "لا يزال هناك أكثر من 26 ألف أسرة بدون كهرباء، بسبب الأعطال التي طاولت شبكة خطوط الكهرباء"، لافتا إلى أنه "يتم حاليا العمل على إصلاح الأعطال التقنية التي شملت محافظات من غرب وشرق ووسط بولوندا"  .

وأشار الى أنه ليس هناك من داعٍ حتى الآن لطلب دعم أكبر من قبل القوات العامة من أجل المساعدة على تخطي الوضع القائم، والذي تسبب به التساقط الكثيف للثلوج، وإزالة اثار العواصف .

ونبهت مصالح الأرصاد الجوية البولونية الى أن البلاد ستعرف خلال الأيام القادمة، وتحت تأثير منخفض جوي، هطول كثيف للثلوج، ولا سيما في شرق وجنوب ووسط بولندا .