Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الفاو تطلق برنامجاً لـ "تطوير النخيل" في مصر
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

الفاو تطلق برنامجاً لـ "تطوير النخيل" في مصر

"غدي نيوز"

 

نظمت "منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة" Food and Agriculture Organization of the United Nations الـ (فاو) FAO، بالتعاون مع المعمل المركزي للنخيل، برنامجاً لتدريب المدربين لإعداد مجموعة من المهندسين الزراعيين، في جمهورية مصر العربية، للقيام بسلسلة من الدورات التدريبية الفنية، لتطبيق الممارسات الزراعية الجيدة، لإنتاج وتجميع وتصنيع التمور.

يأتي هذا البرنامج في إطار استراتيجية تطوير قطاع النخيل والتمور في مصر التي أطلقتها (الفاو)، بالتنسيق مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ووزارة الصناعة والتجارة، وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، ومنظمة اليونيدو.

ويهدف برنامج تدريب المدربين، وفقا لـ "وكالة أنباء الشرق الأوسط"، إلى إعداد 20 مهندساً زراعياً من كل من واحة سيوة، والواحات البحرية، وواحتي الداخلة والخارجة بمحافظة الوادي الجديد.