Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الخطيب: لا خوف من عودة النفايات الى الشوارع
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

والأمور سالكة نحو الطريق السليم لدرء المشكلة

"غدي نيوز"

 

إعتبر وزير البيئة طارق الخطيب في حديث الى محطة OTV أنه "من المفرح أن نرى كيف بات الشعب اللبناني يدرك الآن أهمية وجود رئيس الجمهورية ميشال عون على رأس الجمهورية اللبنانية، كما كنا ندرك كتيار وطني حر"، مشيرا إلى أن "الرئيس عون أعطى الجمهورية اللبنانية كرامتها وسيادتها واستقلالها".

وقال: "إذا أردنا العودة إلى ما قبل بيان استقالة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الذي تلي من الخارج، كانت الأجواء الداخلية هادئة جدا، وكل الأمور التي وردت في البيان لم نكن نعيشها داخل مجلس الوزراء، وليس مستبعدا أن تعود الأمور إلى مسارها الطبيعي، وإن البيان الوزاري الذي أقرته الحكومة وقدمته إلى مجلس النواب ونالت الثقة على أساسه أشار إلى الأمور التي طرحت في بيان الاستقالة".

وفي ملف النفايات، أشار وزير البيئة الى "أننا لا نعيش أزمة نفايات"، وقال: "لا أعتقد أنها ستعود، ولا خوف من عودة النفايات الى الشوارع، ولكن في الوقت نفسه يجب ألا نرتاح ولا نقلق الناس ونضعهم أمام مشكلة ليست موجودة"، مؤكدا "أن الأمور سالكة نحو الطريق السليم لدرء مشكلة النفايات وعدم تكرارها في الشوارع".