Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
عملاق إسبانيا يقترب بشدة من التعاقد مع محمد صلاح
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

عملاق إسبانيا يقترب بشدة من التعاقد مع محمد صلاح

"غدي نيوز"

 

اقترب عملاق إسبانيا ريَال مدريد بشدة من التعاقد من الفرعون المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفقا لما نشرته أمس الأحد صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية.

ويبحث فريق المدرب زين الدين زيدان عن حلول لمشكلة العقم التهديفي التي يعاني منها لاعبوه، والتي كان آخرها الفشل في هز شباك أتليتك بيلباو ليخسر الفريق نقطتين ثمينتين في سباقه نحو صدارة الليغا التي ينفرد بها غريمه التقليدي برشلونة.

ويأمل الريال في إنهاء صفقة صلاح خلال شهر كانون الثاني (يناير) لمساعدة الفريق في فك النحس الذي يلازم مهاجميه، لا سيما وأن الفرعون المصري يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 هدفا، في الوقت الذي سجل فيه كل من نجمي هجوم رَيال مدريد كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو هدفين.