Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

عملاق إسبانيا يقترب بشدة من التعاقد مع محمد صلاح

Ghadi news

Monday, December 4, 2017

عملاق إسبانيا يقترب بشدة من التعاقد مع محمد صلاح

"غدي نيوز"

 

اقترب عملاق إسبانيا ريَال مدريد بشدة من التعاقد من الفرعون المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفقا لما نشرته أمس الأحد صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية.

ويبحث فريق المدرب زين الدين زيدان عن حلول لمشكلة العقم التهديفي التي يعاني منها لاعبوه، والتي كان آخرها الفشل في هز شباك أتليتك بيلباو ليخسر الفريق نقطتين ثمينتين في سباقه نحو صدارة الليغا التي ينفرد بها غريمه التقليدي برشلونة.

ويأمل الريال في إنهاء صفقة صلاح خلال شهر كانون الثاني (يناير) لمساعدة الفريق في فك النحس الذي يلازم مهاجميه، لا سيما وأن الفرعون المصري يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 هدفا، في الوقت الذي سجل فيه كل من نجمي هجوم رَيال مدريد كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو هدفين.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن