Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
كشافة البيئة اشادت بحملة خلي قلبك ع غيرك في الميناء
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

كشافة البيئة اشادت بحملة خلي قلبك ع غيرك في الميناء

"غدي نيوز"

 

أشادت جمعية كشاف البيئة في لبنان بحملة "خلي قلبك ع غيرك" التي أطلقها، امس، ناشطون مدنيون من مدينة الميناء بطرابلس، وكانت كشافة البيئة مشاركة في عدادها.

ورأت الجمعية خلال اجتماع لهيئتها الادارية "ان المبادرة إنسانية وبيئية تقام للسنة الثانية على التوالي، هدفها جمع الثياب القديمة وإعادة استعمالها من قبل العائلات ذات الدخل المحدود أو المعوزة".

وقال مفوض خدمة وتنمية المجتمع الفائد المحامي زياد عجاج بعد الاجتماع: "تتمثل الحملة في إعادة استعمال الثياب بعد غسلها وتوضيبها بدلا من رميها في مكبات النفايات، ما يترتب على ذلك من زيادة في حجم النفايات، لا سيما تلك الصالحة لإعادة الاستخدام، وذلك في نهج يحث على الاستدامة، ومنع الهدر الذي يكرس ثقافة جديدة تراعي البيئة من جهة، وتلحظ معاناة العائلات والمواطنين غير القادرين على تأمين ما يقيهم البرد من جهة اخرى، خصوصا وأن كميات كبيرة منها يمكن أن تستخدم تحقيقا لمبدأ إعادة الإستخدام في تدوير المواد".

ولفت الى "ان مشاركة كشافة البيئة ضمن برنامج الخدمة العامة لعشائر الجوالة الهادف الى مساعدة الآخرين و خدمة المجتمع تحقيقاً لقانون و أهداف الحركة الكشفية".